Skip to main content

رمب الفوركس الاتصال


النظر في الصين ™ رنمينبي للتسوية الدولية وتداول العملات الأجنبية المادة.
بقلم بيل كاماردا.
في 1 أكتوبر 2018، أضاف صندوق النقد الدولي الرنمينبي الصيني 1 (رمب) إلى النخبة سلة السحب الخاصة من العملات، جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الاسترليني. وقال صندوق النقد الدولى ان هذا التغيير يعكس تقدم الصين فى اصلاح انظمتها النقدية والنقدية والمالية، وتحسين البنية الاساسية لسوقها المالية. 2 وهذا يعني على المدى القصير أن بإمكان البلدان الآن إدراج أصول اليوان الصيني في احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية، مما يسهل عليهم الوفاء بالمبادئ التوجيهية لصندوق النقد الدولي. 3 وبعيدا عن ذلك، فإن الإدراج في حقوق السحب الخاصة هو رمز لظهور RMB†™ كعملة دولية لتداول الفوركس وتسوية المعاملات التجارية العالمية.
يعتبر التقدم الجاري في RMB†هو اعتبار مهم للشركات المشاركة في أي تداول في العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين تشمل أنشطة تجارية أو عملات تجارية الصين.
استخدام يوان ينمو في التجارة وتجارة العملات.
ويأتي قرار صندوق النقد الدولي في سياق تزايد استخدام اليوان في تمويل التجارة والمدفوعات الدولية وتداول العملات الأجنبية. وفى التمويل التجارى، تعد العملة الصينية الثانية من بين العملات العالمية، مما يعكس التجارة الدولية الهائلة مع الصين. 4.
ومنذ عام 2018، وفقا لجمعية المقتفي الشهري رينمينبي تراينينغ تيليكومونيكاتيونس إنترناشونال إنترناشونال تيليكومونيكاتيون (s سويفت)، ارتفعت العملة الصينية من التاسعة إلى الخامسة في جميع أنحاء العالم في إجمالي المدفوعات المرسلة والمستلمة بالقيمة، دون احتساب المدفوعات من قبل البنوك المركزية. وخلال تلك الفترة، تجاوز سعر الكرونة السويدية (سيك)، والدولار الكندي، والفرنك السويسري (تشف)، والدولار الأسترالي (أود)، وباختصار خلال صيف 2018، وحتى الين الياباني. ويزداد استخدام الرنمينبي ببطء في بعض الأسواق (مثل فرنسا وسويسرا وألمانيا)، ويتسارع بسرعة في بلدان أخرى (مثل الإمارات العربية المتحدة). 5 وأفادت سويفت في مكان آخر أن 50 بلدا تستخدم الآن يوان مقابل 10 في المائة أو أكثر من تجارتها مع الصين. 6.
في الوقت نفسه، وفقا للبنك الدولي للتسويات الدولية (BIS†™) سبتمبر 2018 مسح البنك المركزي، يوان قد تضاعفت حصتها من المعاملات تداول العملات أوتك منذ عام 2018. وقد تجاوز البيزو المكسيك لتصبح العملة الأكثر نشاطا في السوق النامية على تبادل العملات الأجنبية ، وهي الآن الثامنة في تجارة العملات الأجنبية بين جميع العملات في جميع أنحاء العالم. ويشير تقرير بنك التسويات الدولية الى "ان ما يصل الى 95 فى المائة من حجم التداول فى الرنمينبى كان مقابل الدولار الامريكى". 7.
بناء البنية التحتية العالمية للعملة الدولية.
لتعزيز بنك الاحتياطي الفيدرالي في الخارج، بنك الصين المركزي Ђ "أذن البنك المركزي الصيني في" 18 البنوك المقاصة الرسمية الجديدة في جميع أنحاء العالم منذ ديسمبر كانون الاول عام 2018. وقد فتحت هذه في مواقع بما في ذلك تورونتو، بوينس آيرس، لندن، باريس، جوهانسبرغ، سيدني، سيول وتايبيه. 8 في سبتمبر 2018، أعلن بنك الشعب الصيني أول خدمات المقاصة والتسوية يوان في الولايات المتحدة 9.
وعلى الصعيد المحلي، ألغت الصين الحد الأقصى لعدد الشركات المسموح لها بتنفيذ مستوطنات يوان عبر الحدود. يجوز لأي شركة يسمح لها بالدخول في أعمال الاستيراد والتصدير أن تستقر باليوان، إلا إذا ظهرت على "قائمة الأسماء السوداء" (وفي هذه الحالة يمكن مراجعة معاملاتها بشكل فردي). كما تم تخفيف القيود على الاستثمارات المقومة باليوان من قبل الأجانب. 11.
وكما أشار يو يونج دينغ من معهد بنك التنمية الآسيوي، فإن الصين هي البلد الوحيد الذي قرر من تلقاء نفسه أن يجعل تدويل عملته أولوية وطنية. 12 وعند تحديد مدى انحراف تدويل العملة الصينية، يبدو أن السلطات الصينية تحقق التوازن بين فوائد ومخاطر التحرير، 13 وتحدد بدقة قراراتها وفقا لذلك.
وهي تواجه عقبات كبيرة، ليس أقلها استمرار الضغط الهبوطي على قيمة العملة الصينية على تبادلات العملات الأجنبية منذ أن بلغت ذروتها مقابل الدولار الأمريكي في أوائل عام 2017. بعض المراقبين في السوق يعتقدون أن الرنمينبي يواجه رياحا معاكسة للقطاع المصرفي قد تتطلب إنقاذ الحكومة 14 فضلا عن زيادة الضغوط الحمائية في الولايات المتحدة 15 وأماكن أخرى. إذا أدت هذه الأحداث إلى مزيد من التخفيضات في قيمة RMB†™، يمكن أن تواجه الصين تسارع هروب رأس المال، 16 تعميق المعارضة الداخلية للقضاء التام على ضوابط رأس المال.
التعامل في يوان.
جعلت الإصلاحات الصينيين من السهل على الشركات التي تعمل في الصين لتسوية معاملاتهم في يوان إذا رغبوا في ذلك. ويرحب العديد من شركائها التجاريين الصينيين بهذا، وقد يقدم البعض حتى خصومات إذا كانوا يستطيعون دفع الفواتير بالريال. (17) قدر البنك المركزي الصيني أن المعاملات بالدولار الأمريكي قد تضيف من 2 إلى 3 في المائة في المصروفات الإدارية وحدها. 18.
غير أن خطر تقلبات أسعار العملات لا يزال يمثل قضية هامة. توجد سيارات التحوط. وبطبيعة الحال، هذه لديها تكاليفها الخاصة. وعند اتخاذ القرار بشأن التعامل مع الرنمينبي أو بعملة أخرى، قد ترغب الشركات في إجراء تقييمات دقيقة وفي الوقت المناسب حول مخاطر العملة.
الوجبات الجاهزة.
كما الاصلاحات المالية والسوقية للصين تتحرك إلى الأمام، يوان هو الظهور كعملة دولية رائدة. أصبح من الأسهل بكثير للشركات الدولية وتجار العملات للتعامل في العملة المحلية في الصين. قد ترغب الشركات الدولية في النظر بعناية في مخاطر العملة في وضع خططها الخاصة لتداول العملات الأجنبية وتسويتها.
المؤلف.
بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس بريفات بانك، إرنست & أمب؛ يونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.
1. الرنمينبي هو اسم العملة الصينية. اليوان هو الوحدة الرئيسية في الرنمينبي. وهذا يخلق أحيانا ارتباكا للقراء في بلدان مثل الولايات المتحدة، التي يكون لعملتها ووحدتها الأساسية نفس الاسم (الدولار).
7 - مسح المصارف المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات: معدل دوران العملات الأجنبية في نيسان / أبريل 2018، بنك التسويات الدولية؛ مكرر / سنة النشر / rpfx16fx. pdf.
9. "الفريق العامل المعني بتجارة الرنمينبى الأمريكي والتخليص يشيد بتعيين بنك المقاصة الأمريكي"، مجموعة العمل المعنية بتداول الرنمينبى الأمريكي والتخليص. rmbusawg / العمل في مجموعات لنا-يوان المتاجرة المعلومات تحيي-تعيين لنا المقاصة البنوك /
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
معدلات سلبية الجزء 5: في الأعمال التجارية الدولية، في محاولة لتجنب لهم قد تجلب حول العالم غير النقدي.
أوامر المال الدولية: لا يزال وسيلة موثوق بها لإرسال الأموال في الخارج.
كريبتوكيرنسيز وإمكاناتها كما حلول المدفوعات العالمية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

اتصال الفوركس رمب
نهج الخدمة لدينا.
الاستثمار الاجتماعي للشركات.
الثروة وإدارة التراث.
رمب بريفات بانك فوسيون & # 8482؛ الحساب.
المدخرات والاستثمارات.
تمويل العقارات السكنية.
تمويل العقارات التجارية.
الإقراض القائم على الأوراق المالية.
تمويل األسهم التفضيلية.
خدمات إدارة المحافظ.
المكافآت.
استكمال نمط حياتك.
إيبوكس لايف ستايل وثروة من الفوائد.
نيوس & أمب؛ أفكارا.
تولس & أمب؛ الآلات الحاسبة.
نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم؟
حاسبة سوق السندات.
بطاقة الائتمان حاسبة الميزانية.
القانونية.
الأحكام والشروط.
اتصل بنا.
رقم الاتصال في حالات الطوارئ.
مجاملات وشكاوى.
دعونا ندعو لكم مرة أخرى.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
إرسال الأموال.
حلول الدفع دون حدود.
إستلم نقود.
تلقي وتحويل الأموال.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
الخدمات التنظيمية.
الاستثمار في الخارج من قبل الأفراد وشركاتهم الأثر التنظيمي للوضع السكني الاستثمار الداخلي من قبل الأفراد غير المقيمة المشورة في المعاملات للمعاملات عبر الحدود، بما في ذلك إدارة التعرض للعملات الأجنبية إعداد وتقديم الطلبات إلى البنك الاحتياطي الاسترالي المشورة بشأن البيئة التنظيمية الحالية ، والتي تشمل المعاملات البسيطة والمعقدة، التي تنطوي على الأفراد والشركات والثقة، الخ الهجرة والهجرة.
الواردات والصادرات.
مثالية لعلاقات تجارية طويلة الأمد مع الأطراف التي تثق بها.
عند التصدير، الدفع مقدما هي وسيلة غير مكلفة للتجارة وأنه يوفر لك سلامة تلقي الدفع قبل إيفاد البضاعة.
(خطابات الاعتماد)، فواتير أجنبية للتحصيل والضمانات.
حسابات العمالت األجنبية للعميل) كفك (وعقود الصرف اآلجلة.
اموال في النقد الاجنبي.
إرسال واستقبال الأموال والحصول على مكافأة.
توافق على وضع التعليمات والحصول على مكافأة.
سريعة وسهلة وآمنة ومبتكرة.
نحن نقدم حلول نهاية إلى نهاية التي توفر القيمة والراحة وسهولة الاستخدام لجميع عملائنا، من عطلة والمسافرين من رجال الأعمال إلى المستوردين والمصدرين.
حلول الصوت لرحلة خالية من المتاعب.
نحن نقدم حلول السفر وتذكر يمكنك دفع مقدما باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
حلول الدفع دون حدود.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع لإرسال الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
تلقي وتحويل الأموال.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع عند تلقي الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
استثمارات.
اكتشاف عالم من الحلول الاستثمارية.
الحصول على المساعدة.
الشهادات الضريبية المطلوبة.
الاستثمار المرن.
هولد فوندز.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
موني جرام والتجارة؛ هي خدمة تحويل الأموال المستخدمة للقيام المدفوعات عبر الحدود، شخص إلى شخص. انها وسيلة معقولة وموثوقة وسريعة ومريحة لإرسال أو تلقي الأموال عبر الحدود.
وهناك طريقة أكثر أمانا وأسهل للدفع والحصول على أموال.
تلقي، دفع وإرسال.
سحب الأموال.
توب أوب فوندز.
حلول للحصول على البضائع الخاصة بك من خلال الجمارك للعملاء.
نحن نقدم حلول الاستيراد والتصدير لتناسب احتياجات المعاملات عبر الحدود الخاصة بك وتساعد على حمايتك من المخاطر مع تسريع المدفوعات.
احصل على الخبراء لمساعدتك.
إمكانية الحصول على مساعدة الخبراء التي تغطي طائفة واسعة من مسائل مراقبة العملات الأجنبية ومراقبة العملات، تشمل ما يلي:

اتصال الفوركس رمب
R10m مبيعاتها السنوية.
الرجاء التحديد.
R10m مبيعاتها السنوية.
الرجاء التحديد.
مرحبا بعودتك.
ألا تتذكر رقمك المرجعي؟ اتصل بنا على 0870 فاستاب (327827) وسنقوم باسترجاعها لك.
يرجى ملاحظة أن فقط مقدم الطلب الأصلي يمكن استرداد هذه المعلومات باستخدام رقم الهوية الخاصة بهم.
التبديل إلى فنب.
الخدمات المصرفية اليومية.
طرق للبنك.
المدخرات والاستثمارات.
الاستثمار في الخارج.
التخطيط المالي.
تأمين.
المكافآت إبوكس.
التخطيط المالي والحياة.
أنماط الحياة.
البنك أفضل.
استثمار.
تأمين.
الفوركس + التجارة.
القيمة يضيف + المكافآت.
الخبرة في مجال الصناعة.
الذهاب العالمية.
التخطيط المالي.
البنك أفضل.
الخدمات المصرفية الخاصة.
قروض المنزل.
يوما بعد يوم المصرفية.
تمويل المركبات.
الدولية.
أسعار المنتجات.
دليل التسعير.
المؤشرات وسعر السهم.
الأخبار + الإحصاءات.
الشروط + الشروط.
مسؤولية اجتماعية.
فنب الشركات التابعة.
التحدث معنا + أرقام مهمة.
الاحتيال + النزاعات.
أدوات.
وظائف في فنب.
جميع حسابات التوفير + الاستثمار.
الودائع النقدية.
حصة الاستثمار.
الاستثمار الخالي من الضرائب.
صناديق / وحدة الثقة.
الاستثمار في الخارج.
أريد أن حفظ ل.
قارن مماثلة.
خيارات اضافية.
التخطيط المالي.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
ابقى على تواصل.
+27 (0) 76 812 1989.
+27 (0) 83 252 1940.
الغربية، الشرقية والجنوبية كيب.
+27 (0) 82 459 7278.
+27 (0) 71 602 2301.
+27 (0) 82 627 2204.
كيفية إجراء الدفع العالمي عبر تطبيق فنب:
إطلاق التطبيق المصرفي فنب وتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي.
حدد علامة التبويب "فوريكس".
حدد "الدفعات العالمية".
حدد الدفع العالمي مرة واحدة (إذا كان هذا دفعة دفعة واحدة أو دفعة أولى لمستلم جديد) أو حدد مستلما محفوظا إذا كان هذا دفعة للمستفيد الذي تم حفظه مسبقا.
استكمال وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بشأن معاملتك.
حدد سببا للدفع واستكمل المعاملة.
البحث عن فرع.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
تلقي الأموال من الخارج باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
تسجيل الدخول إلى الملف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت حدد علامة التبويب "الفوركس" حدد "الدفعات العالمية" حدد "مرة واحدة" (إذا كان هذا دفعة دفعة واحدة أو دفعة أولى لمستلم جديد) أو حدد مستلما محفوظا إذا كان هذا دفعة إلى المستفيد الذي تم توفيره سابقا من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كاملة وتوفير جميع المعلومات المطلوبة بشأن معاملتك (تأكد من أن يكون المعلومات الشخصية للمستفيد والتفاصيل المصرفية في متناول اليد) حدد سببا للدفع وإتمام الصفقة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى الرابط بدف للتحميل أدناه.
عند القيام بالمعامالت عبر الحدود، يرجى الرجوع إلى رموز فئات ميزان المدفوعات المدرجة أدناه.
خدمة لتناسب احتياجاتك.
التعامل وإدارة المدفوعات العالمية الخاصة بك عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. حفظ المستفيدين وتحميل الوثائق عبر الإنترنت، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك للتعامل في أي مكان وفي أي وقت.
سوف تستفيد من.
الأمن - باستخدام نظام سويفت العالمي، يمكن إرسال الأموال إلى أو من حسابك من أي مكان في العالم، بشكل آمن وبسرعة. سيتم تتبع دفعاتك من الوقت الذي تغادر فيه حسابك. الراحة - إدارة المدفوعات الخارجية الخاصة بك عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. وثائق يمكن تحميلها أثناء تنفيذ المعاملات الخاصة بك القضاء على الأوراق غير الضرورية والوقوف في طوابير. السرعة - بمجرد أن تستوفي المستندات متطلبات التحكم في إكسهانج. فإن الدفع تصل إلى المستفيد في غضون 2 أيام عمل. المكافآت - كسب ما يصل الى 50٪ مرة أخرى في إيبوكس على رسوم المعاملات عند إرسال العملات الأجنبية على الانترنت. * الموثوقية - سيتم الاحتفاظ التاريخ الكامل للنشاط الفوركس الخاص بك على النظام حتى تتمكن من تتبع المعاملات الخاصة بك مع سهولة. ستتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني مع تأكيد أن دفعتك قد اكتملت. أسعار الصرف الشخصية - كعميل فنب، سوف تتلقى معدلات شخصية ورسوم تنافسية عند التعامل عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. الوصول في الوقت الحقيقي: استمتع في الوقت الحقيقي الوصول إلى أسعار الصرف التنافسية، في وقت معالجة دفعتك. معدلات التأمين: تأمين معدل الدفع الخاص بك إما عن طريق استخدام الأموال المتاحة أو باستخدام خط الائتمان المعتمدة مسبقا.
* تطبق قواعد إيبوكس القياسية. يرجى الرجوع إلى إيبوكس لمزيد من المعلومات.
فنب المصرفية التطبيق.
البنك على الذهاب بأمان وبشكل آمن مع التطبيق المصرفي فنب. كمستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المسجل، يمكنك الوصول إلى التطبيق المصرفي فنب. باستخدام فنب التطبيق المصرفية الحرة، أنت لا تدفع أي رسوم البيانات.
هل المصرفية اليومية: عرض أرصدة مفصلة والمعاملات تحويل الأموال بين الحسابات أوامر وقف / إيقاف الخصم على موبايل و إشانلز الحصول على إشعارات من 1 في المائة جعل المدفوعات جعل سحب كاردليس النقدية.
يمكنك استخدام الاتصال ب: إجراء مكالمات إلى مراكز الاتصال فنب إجراء المكالمات وإرسال الرسائل على التطبيق.
يمكنك أيضا الحصول على الميزات الإضافية التي تشمل: إدارة حسابك إبوكس والعثور على شركاء قسائم شراء استبدال القسائم تحديد موقع فروع فنب تحديد أجهزة الصراف الآلي.
زيارة المتجر الخاص بك لتحميل التطبيق المصرفي فنب اليوم. مجرد تسجيل وكنت في طريقك. تحميل التطبيق المصرفي فنب متوافق مع الروبوت والتجارة؛، أبل والتجارة ؛، بلاك بيري والتجارة؛ و نوكيا و التجارة. أجهزة سيمبيان *. للاستفسارات، البريد الإلكتروني: fnbappsupport@fnb. co. za لمعرفة كيفية ربط الجهاز، اتصل على: 087 575 0362 عرض اتفاقية ترخيص البرنامج والاتفاق المصرفي عن بعد.
* وتشمل أجهزة الروبوت هتس، سامسونج، إل جي، موتورولا، سوني إريكسون وهواوي. وتشمل أجهزة بلاكبيري الشعلة، العاصفة، جريئة ومنحنى التي هي OS5 أو أعلى.
تطبق الشروط والأحكام والقواعد + معدلات الشبكة القياسية.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
البنك بأمان وبشكل آمن 24/7 مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي مريحة، في الوقت الحقيقي طريقة للوصول إلى حساباتك. الدفع والتحويل والتجارة والاستثمار باستخدام سهولة الملاحة عبر الإنترنت - كل من الراحة من الأريكة الخاصة بك.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي:
مناسب. يمكنك أن تفعل معظم الأشياء عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي يمكنك القيام به في فرع. أمنا. تتبع المعاملات الخاصة بك مع الحرة إنكونتاكت، إخطارات مكتب المدعي العام وبرامج الحماية عبر الإنترنت. بسيط. كل ما تحتاجه هو حساب مصرفي فنب والوصول إلى الإنترنت.
عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، لا تدفع أي رسوم البيانات.
مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يمكنك القيام بك يوما بعد يوم المصرفية:
عرض أرصدة التفاصيل والمعاملات تحويل الأموال بين الحسابات إيقاف / إيقاف أوامر الخصم على موبايل و إشانلز جعل المدفوعات إدارة المستلمين إرسال الأموال تحميل كشوف الحساب.
ربط التطبيق المصرفي فنب الخاص بك إلى الشخصية المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك التحكم في حسابك وحمايته من خلال:
إدارة بطاقات فنب الخاص بك عرض / تحديث أرقام التعريف الشخصية الخاصة بك تنشيط / تحديث آمنة على الإنترنت.
يمكنك أيضا الحصول على الميزات الإضافية التي تشمل:
إدارة حسابك إبوكس وإيجاد شركاء الحصول على عروض شخصية للترقيات والحد من زيادات طلب الهواتف الذكية وأقراص جديدة فتح حسابات جديدة في أقل من عشر دقائق بيع وبيع كروجيراندس.
تطبق الشروط والأحكام + القواعد.
رموز ميزان المدفوعات (ميزان المدفوعات)
عند القيام بالمعامالت عبر الحدود، يرجى الرجوع إلى رموز فئات ميزان المدفوعات المدرجة أدناه.
لاحظ أن بعض الرموز تحتوي أيضا على رموز فئة فرعية إضافية.
معايير التأهل.
فنب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فنب الحساب المؤهل.
الوثائق المطلوبة.
وفقا لسبب الدفع العالمي، قد يطلب منك تزويدنا بمستندات إضافية. سوف يطلب منك أثناء طلبك، إذا كنا بحاجة إلى وثائق. بدلا من ذلك الاتصال بفريق الاستشارات الفوركس ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك. سوف تحتاج إلى التفاصيل المصرفية والمعلومات الشخصية للمستفيد وكذلك سبب دفعتك.
بسيطة وآمنة ومريحة.
فنب يجعل إرسال الأموال في الخارج بسيطة ومجزية. سواء كنت شراء المنتجات، ودفع ثمن الخدمات من بلد آخر، أو دفع مقدما لرحلة عملك المقبل. سنعمل على تبسيط العملية للتأكد من توفر المزيد من الوقت لإدارة نشاطك التجاري.
خدمة لتناسب احتياجاتك.
التعامل وإدارة المدفوعات العالمية الخاصة بك عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
توفير الوقت.
خطوات مريحة حول كيفية إجراء الدفع العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
تعرف على كيفية إجراء دفعة عالمية عبر الإنترنت.
رموز ميزان المدفوعات (ميزان المدفوعات)
تقارير المعاملات عبر الحدود مضمونة.
كموزع معتمد في النقد الأجنبي، مطلوب فيرستراند وأقسامها (بما في ذلك يوان و فنب) للإبلاغ عن معاملات العملاء عبر الحدود إلى بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا. ويسمى نظام الإبلاغ هذا الإبلاغ عن ميزان المدفوعات أو الإبلاغ عن ميزان المدفوعات.

مراجعة توقعات الدولار الأمريكي / الرنمينبي أقل & # 8211؛ بنك إتش إس بي سي.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

اتصال الفوركس رمب
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
يوان الموقع - الشروط والأحكام.
الاحكام والشروط العامة.
من خلال الوصول إلى صفحات هذا الموقع ("الموقع")، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام"). قبل استخدام هذا الموقع، يجب أن تقرأ بعناية البنود والشروط.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل بنك هسك بلك. تأسس بنك هسك في إنجلترا وويلز، وتم تأسيسه في 8 ميدان كندا، لندن E14 5HQ وهو مكتبه المسجل. يتم تنظيم بنك هسك بلك من قبل هيئة الخدمات المالية وهو مسجل في سجل هيئة الخدمات المالية مع رقم التسجيل التالي: 114216. رقم ضريبة القيمة المضافة المسجل لدى بنك هسك هو غب 365684514 ورقم سجل الشركة هو 14259.
بنك هسك هو عضو في برنامج أمين المظالم المالي ويشترك في قانون البنوك وقانون الخدمات المصرفية للشركات.
في هذه الوثيقة:
إن الإشارات إلى "أنت" و "أنت" و "لك" هي مراجع لك، والشخص (الأشخاص) الذين يدخلون إلى هذا الموقع يشير إلى "نحن" و "نحن" و "لدينا" هي إشارات إلى بنك هسك بلك المراجع إلى "هسك المجموعة "تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر. إن اإلشارة إلى "مجموعة هسك" تعني شركة هسك القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر تشير مراجع "معلومات السوق" في هذا الموقع إلى خدمات السوق واألبحاث ذات الصلة. تتضمن معلومات السوق، على سبيل المثال لا الحصر، البحوث العالمية، وعروض السندات، وبيانات السوق، وتعليق السوق، والأفكار التجارية.
يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية وحماية البيانات (بما في ذلك سياسة ملفات تعريف الارتباط) من خلال النقر على الرابط المحدد أدناه وتعتبر تعتبر مدمجة في البنود والشروط.
لاحظ أن المنتجات والخدمات المحددة التي يقدمها أي عضو من أعضاء مجموعة هسك قد تكون لها شروط وأحكام خاصة بها والتي ستشكل الاتفاقية القانونية بينك وبين ذلك العضو في مجموعة هسك. يجب عليك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل الحصول على المنتج أو الخدمة من هذا العضو في مجموعة هسك.
يجوز لنا تغيير البنود والشروط في أي وقت عن طريق تحديث هذه الصفحات. إنك توافق على مراجعة أي شروط وأحكام سارية بشكل منتظم، وأن استخدامك لأي جزء من هذا الموقع سيكون خاضعا لأي تغييرات من هذا القبيل بمجرد إجرائها.
توفر الموقع والمنتجات والخدمات.
قد يتم تعليق المحتوى، بما في ذلك تخطيط هذا الموقع أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة عبر هذا الموقع كليا أو جزئيا أو سحبه أو تغييره في أي وقت. نحن نحتفظ بالحق في أي وقت للتعليق الفوري لتوفير كل أو أي جزء من هذا الموقع لك و / أو منع وصولك إلى هذا الموقع.
تقديم الخدمات أو المنتجات المالية.
لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات التي يمكنك عرضها عبر الموقع في جميع المواقع الجغرافية. يحتفظ عضو مجموعة هسك ذات الصلة بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي منتج أو خدمة معينة.
معلومات المتجر.
ولا يقصد بخدمات معلومات السوق تقديم المشورة المهنية ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. وينصح الأشخاص الذين يصلون إلى هذه الصفحات بالحصول على المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق.
معلومات السوق لا وينبغي أن لا تفسر على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاشتراك في أي استثمار. يتم الحصول على معلومات السوق من مصادر يعتقد أنها موثوقة ولكن لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. لا ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقتها أو اكتمالها.
الاعتماد على المعلومات.
تعبر عن رأي هسك فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. المعلومات أو الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا لبيع أو التماس أو عرض لشراء أي أوراق مالية أو أدوات مالية أو المشورة الاستثمارية أو أي نصيحة أو توصية فيما يتعلق بهذه الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية.
يجب عليك أن تسعى إلى الاعتماد بأي شكل من الأشكال على أي محتوى الواردة في هذا الموقع، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
وتستند المعلومات الواردة في هذا الموقع على فهم القانون الحالي والتنظيم والممارسات الضريبية في وقت الذهاب للضغط. قد تؤثر التغييرات المستقبلية في القانون أو اللوائح أو الممارسات الضريبية على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
قبل اتخاذ أي قرار أو اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يؤثر عليك أو على الشؤون المالية أو الأعمال التجارية الخاصة بك، يجب عليك دائما استشارة المستشارين المؤهلين تأهيلا مناسبا (ق) للحصول على المشورة المالية والقانونية والمحاسبية والضريبية وغيرها من المشورة المناسبة.
الأداء الاستثماري.
يرجى ملاحظة أن قيمة الاستثمارات والدخل المستمدة منها قد تتقلب وقد لا يسترد المستثمر المبلغ المستثمرة أصلا. حيث يظهر الأداء السابق فإنه يشير إلى الماضي، ولا ينبغي أن ينظر إليه على أنه مؤشر على الأداء في المستقبل. قد تنخفض القيمة وأي دخل ناتج عن أي استثمار مشار إليه في هذا الموقع وكذلك إلى أعلى. على وجه الخصوص قد لا تحصل على المبلغ الكامل المستثمر. حيث يتم الاحتفاظ الأوراق المالية في الخارج، فإن سعر الصرف قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الاستثمار وكذلك إلى أسفل. أي توقعات أو توقعات أو أهداف إرشادية فقط وليس مضمونا بأي شكل من الأشكال. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي فشل في تلبية مثل هذه التوقعات، توقعات أو الهدف.
وفي حالة الاستثمارات التي لا يوجد سوق معترف بها قد يكون من الصعب على المستثمرين بيع استثماراتهم أو الحصول على معلومات موثوقة عن قيمتها أو مدى المخاطر التي تتعرض لها.
الفائدة من قبل أعضاء مجموعة هسك.
يجوز لأعضاء مجموعة هسك و / أو موظفيها ومديريها وموظفيها أن يمتلكوا أو يكون لديهم مناصب في أي أوراق مالية مذكورة في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذي صلة) ويجوز لهم من وقت لآخر إضافة أو التصرف في أي من هذه الأوراق المالية (أو الاستثمار ).
قد يكون أعضاء مجموعة هسك بمثابة صانع السوق أو قد تعهدوا بالتزام الاكتتاب في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذات الصلة).
ويجوز لشركة هسك بيع الأوراق المالية أو شرائها من العملاء على أساس رئيسي، كما يجوز لها أن تؤدي أو تسعى إلى أداء الخدمات المصرفية الاستثمارية أو خدمات الاكتتاب لتلك الشركات أو المتعلقة بها. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو توزيعها، كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض.
أي ضمانات.
بخلاف الضمانات والتمثيلات الواردة في الشروط والشرط، يتم استثناء جميع الضمانات والضمانات الأخرى، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، إلى أقصى حد يسمح به القانون. استخدام الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.
في حين أننا قد اتخذنا خطوات معقولة لضمان دقة، العملة، وصحة توافر واكتمال المعلومات الواردة في الموقع، وتقدم المعلومات على أساس "كما هي" و "كما هو متاح".
نحن لا نعتبر أو نضمن أن الموقع سوف تكون متاحة وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، أن الوصول سوف تكون دون انقطاع، وأنه لن يكون هناك أي تأخير أو إخفاقات أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المنقولة، أنه لا توجد فيروسات أو غيرها من الخصائص الملوثة أو المدمرة سوف تنتقل أو أنه لن يحدث أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك. وتتحمل أنت وحدك المسؤولية عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات و / أو المعدات واتخاذ الاحتياطات المعقولة والمناسبة لإجراء فحوصات عن فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من الخصائص المدمرة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو وظائف أو أداء أي برنامج طرف ثالث التي يمكن استخدامها في اتصال مع الموقع.
كلمات المرور والأمن.
من أجل استخدام الموقع أو جزء واحد أو أكثر منه، قد يطلب منك أن تصبح مستخدما مسجلا. لكي تصبح مستخدما مسجلا، ستحتاج إلى واحد أو أكثر مما يلي، أي اسم المستخدم المسجل وكلمة المرور وجهاز الأمان ومعرف الأمان الآخر (كلمة المرور) وفقا لإجراءاتنا المعمول بها من وقت لآخر.
يجب أن تخبرنا على الفور بأي وصول غير مصرح به إلى الموقع باستخدام كلمة المرور أو أي معاملة أو تعليمات غير مصرح بها تعلمها، أو إذا كنت تشك في أن شخصا آخر يعرف كلمة المرور الخاصة بك.
أنت مسؤول بالكامل عن استخدام الموقع من قبل أي شخص باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. نحن نحتفظ بالحق في تعليق الدخول إلى الموقع في حال نشك في أن شخصا غير مصرح له يحاول الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة المرور.
مواقع الأطراف الثالثة والتأييدات.
حيث أننا نقدم وصلات النص التشعبي إلى مواقع أخرى على شبكة الإنترنت، ونحن نفعل ذلك لأغراض المعلومات فقط. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أي مواقع أو صفحات من أطراف ثالثة مرتبطة أو من هذا الموقع. يجب أن تكون الروابط التالية إلى أي مواقع ويب أو صفحات من أطراف ثالثة على مسؤوليتك الخاصة. نحن لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي أضرار أو بأي طريقة أخرى فيما يتعلق بهذه الروابط من تلك المواقع أو الصفحات.
وصلات لمواقع البرامج القابلة للتنزيل طرف ثالث هي للراحة فقط، ونحن لسنا مسؤولين ولا نحن مسؤولون عن أي صعوبات أو عواقب المرتبطة تحميل هذا البرنامج. أنت مسؤول عن الحصول على جميع التراخيص اللازمة لاستخدام مثل هذه البرامج، ونحن لا تعطي أي ترخيص ضمني أو الضمان فيما يتعلق الحصول على أو استخدام مثل هذه البرامج على الإطلاق.
لا يعبر عن أي تأييد أو موافقة أو مسؤولية عن ملاءمة أي طرف ثالث أو مشورته أو آرائه أو معلوماته أو منتجاته أو خدماته من خلال أي معلومات على هذا الموقع أو عن طريق أي ارتباطات تشعبية من وإلى أي مواقع أو صفحات خارجية.
روابط لموقعنا.
لا يجوز لك ولا لأي طرف آخر استخدام أي جزء من هذا الموقع على أي موقع آخر، أو ربط أي موقع آخر لهذا الموقع، دون الحصول على إذن كتابي مسبق. نحن لسنا مسؤولين عن إنشاء أي رابط من موقع طرف ثالث لموقعنا.
حقوق الملكية الفكرية.
جميع حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق التصميم وبراءات الاختراع والعلامات التجارية) مملوكة لنا أو مرخصة لنا ما لم ينص على خلاف ذلك.
هسك والشعار السداسي هي عالمات تجارية لشركة هسك هولدينغز بي إل سي وجميع حقوقها ومنافعها في شركة هسك القابضة.
يمكنك طباعة مقتطفات من هذا الموقع أو نسخها أو تنزيلها أو تخزينها مؤقتا للاستخدام الشخصي أو لمساعدتك في استخدام منتجاتنا وخدماتنا. يجب عدم تغيير أي مقتطف تم الحصول عليه من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. يحظر أي استخدام آخر إلا إذا حصلت أولا على إذن كتابي. دون تقييد ما سبق، إلا إذا حصلت أولا على موافقتنا الخطية، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تعديل أو تكييف أو نقل أو نشر أو بث أو إنشاء أعمال مشتقة أو تخزين أو أرشفة أو بأي شكل من الأشكال استغلال كل أو أي جزء من هذا الموقع.
الإنترنت والبريد الإلكتروني الاتصالات.
لا يمكن ضمان الرسائل المرسلة عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني) لتكون آمنة تماما لأنها عرضة لاحتمال الاعتراض أو الرصد أو التأخير أو الخسارة أو التغيير.
لا نحن ولا أي عضو آخر في مجموعة هسك مسؤولون عن أي من هذه الرسائل ولا مسؤولين لك أو لأي شخص آخر عن أي أضرار أو خلاف ذلك فيما يتعلق بأي رسائل مرسلة من قبلك لنا أو أي طرف آخر أو أية رسائل مرسلة أو يبدو أنها ترسل من قبلنا أو أي طرف ثالث لك عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني). يجب عدم تضمين أي معلومات حساسة أو سرية في مثل هذه الرسائل.
رصدنا للاتصالات.
لمساعدتنا في تحسين خدماتنا ولصالح الأمن، يمكننا مراقبة و / أو تسجيل الاتصالات (سواء عبر الإنترنت أو الهاتف أو غير ذلك) بينك وبيننا. جميع التسجيلات هي ملكنا الوحيد.
متنوع.
يجب إرسال أي إشعار يتم تقديمه بموجب هذه الشروط والأحكام عن طريق البريد أو التلكس أو البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى العنوان الذي أبلغه الطرف المتلقي مؤخرا. ويعتبر استلام الإشعار حاضرا وقت تسليم الإشعار في الدورة العادية أو نقله. إذا وجد أي جزء من هذه الشروط والأحكام من قبل أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى أن تكون باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ، ثم يقطع هذا الجزء من بقية هذه الشروط التي يجب أن تظل صالحة وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.
استبعاد مسؤوليتنا.
لن يكون نحن أو أي عضو في مجموعة هسك مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة أو مسؤولية (سواء نشأت في العقد أو الضرر، بما في ذلك الإهمال، أو غير ذلك) الناشئة عن أو فيما يتعلق ب (أ) استخدامك لهذا الموقع؛ (ب) اعتمادك أو عدم قدرتك على استخدام المعلومات أو المنتجات أو الخدمات على هذا الموقع؛ و / أو (ج) أي فشل في الأداء أو الخطأ أو الحذف أو الانقطاع أو العيب أو تأخير التشغيل أو الإرسال أو فيروس الكمبيوتر أو فشل النظام أو النظام في هذا الموقع أو استخدامك أو محاولة استخدامه.
تنطبق الاستثناءات المذكورة أعلاه على أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو عرضي أو تبعي أو يتكون من خسارة في الأرباح أو نشاط تجاري أو فرصة أو بيانات. تنطبق جميع الاستثناءات المذكورة أعلاه حتى إذا كنت قد أبلغتنا أو أي عضو آخر في مجموعة هسك بإمكانية الأنواع المذكورة أعلاه من الضرر أو الخسارة أو المسؤولية. لا يوجد في هذه الشروط ما يستثني أو يحد من مسؤولية أي عضو في مجموعة هسك فيما يتعلق بالغش أو الإصابة الشخصية أو الوفاة.
القانون الذي يحكم.
تخضع هذه الشروط والأحكام لتفسيرها وفقا لقوانين إنجلترا وويلز. سيكون للمحاكم في إنجلترا وويلز ولاية قضائية غير حصرية فيما يتعلق بأي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بالشروط والأحكام أو استخدامك لهذا الموقع.
طلبات البحث.
إذا كنت ترغب في الاتصال ببنك هسك بلك، يرجى الرجوع إلى الرابط اتصل بنا والتي يمكن العثور عليها في كل صفحة من صفحات الموقع.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو أعضاء آخرين في مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات لك أو للشركة / المؤسسة التي و / أو تقديم الخدمات و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة أو المنظمة أو التحقق من هويتك ومنع الجريمة واكتشافها والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية أو غير الحكومية أو أمين المظالم المناسب.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم لملفات تعريف الارتباط، وهي وثيقة الصلة بأمانك عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
Your personal data may be disclosed or transferred worldwide to agents or third parties authorised to act on our behalf or other members of the HSBC Group or to third parties including our subcontractors, for the purposes of: providing services to the company/organisation that you represent and/or for servicing and/or developing our relationship with that company/organisation or you, verifying your identity, preventing and detecting crime and complying with appropriate governmental and non-governmental regulators or ombudsman.
By accepting the Terms and Conditions, you shall be treated as having consented to the disclosure, processing, storage and transfer of your personal data in the manner described above.
You should read our Cookie Policy to find out more about how HSBC and our trusted partners use cookies, which is relevant to your online security. We use cookies to make our website more secure and easier to use.
RMB Specific Risks for RMB Products: Help.
Renminbi (RMB) is currently not freely convertible and conversion of RMB through banks in Hong Kong is subject to certain restrictions. Clients should be reminded of conversion risk in RMB products. In addition, there is a liquidity risk associated with RMB products, especially if such investments do not have an active secondary market and their prices have large bid/offer spreads. RMB products in Hong Kong are denominated and settled in RMB deliverable in Hong Kong, which represents a market which is different from that from that of RMB deliverable in Mainland China. For individual clients, conversion of RMB is subject to daily limit in Hong Kong, the clients may have to allow time for conversion of RMB from/to another currency of an amount exceeding the daily limit. Please refer to the offering documents of the respective RMB products for details, including risk factors.
تم إصدار هذه الوثيقة من قبل بنك إتش إس بي سي ش. م.ع. HSBC makes no representation or warranty (express or implied) of any nature with respect to the completeness or accuracy of any information, projection, representation or warranty (expressed or implied) in, or omission from, this document. No liability is accepted whatsoever for any direct, indirect or consequential loss arising from the use of this document. This document does not constitute an offer or solicitation for, or advice that you should enter into, the purchase or sale of any security, commodity or other investment product or investment agreement, or any other contract, agreement or structure whatsoever. No consideration has been given to the particular investment objectives, financial situation or particular needs of any recipient. Unless governing law permits otherwise, you must contact a HSBC Group member in your home jurisdiction if you wish to use HSBC Group services mentioned in this document.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
This link may direct you to another HSBC Group website. Please read the terms and conditions of the linked website, which may differ from the terms and conditions of the RMB Resource Center.
Clicking on this link will lead you to a website which is not associated with HSBC, and may be governed by its own terms of use.
This video is currently unavailable. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول على الإخلاص

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك. هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك. ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟ الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد. في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو. ما الذي أحتاج إلى معرفته؟ هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق