Skip to main content

خيارات التداول على الإخلاص


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (مؤشر الأسهم والمؤشر والعملة وأسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والحصول على أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


تسجيل الدخول.


إذا كان لديك حساب على نيتبنيفيتس، استخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور.


تحتاج مساعدة تسجيل الدخول؟


هل تواجه مشكلة مع اسم المستخدم أو كلمة المرور؟ أسئلة وأجوبة على الانترنت الأمن.


تسجيل الدخول إلى مواقع الإخلاص الأخرى.


استخدام هذا الموقع ينطوي على نقل الإلكترونية من المعلومات المالية الشخصية. استخدام هذا المنتج هو الموافقة على مثل هذا الإرسال من هذه المعلومات. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع. يدعم فديليتي تشفير المتصفح 128-بت. استخدام الخدمات التجارية عبر الإنترنت الإخلاص يشكل اتفاقا من الخدمات الإلكترونية اتفاقية العملاء و & نبسب اتفاقية الترخيص.


قبل الاستثمار، والنظر في الأموال الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. الاتصال بالإخلاص لنشرة الاكتتاب أو، إذا كان متوفرا، نشرة موجزة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية.


الإخلاص خدمات الوساطة ذ م م، عضو نيس، سيبك. 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


خيارات التداول.


فديليتي كابيتال ماركيتس (فم) هي واحدة من الخيارات الرائدة وسطاء في السوق. نحن نمثل 5.1٪ من إجمالي عقود الخيارات التي أبلغت بها شركة المقاصة و 17.8 مليون عقد تداول شهريا. 1.


ونحن نفهم العملاء لديهم مجموعة متنوعة من الاحتياجات لحساباتهم أو المحافظ.


يوفر مكتب تداول الخيارات لدينا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الأسهم والخيارات المتداولة في البورصة، بما في ذلك فليكسيبل إكسهانج & ريج؛ خيارات (خيارات فليكس). يتم تخصيص خيارات فليكس الأسهم أو عقود خيار المؤشر. اعتمادا على استراتيجيتك، يمكن استخدام الخيارات لأغراض مختلفة، بما في ذلك المضاربة والتحوط، ويمكن تداولها بشكل منفصل (وحيد الساق) أو مجتمعة (متعددة الساق).


يتم التعامل مع أوامر خيارات فم وتنفيذها إلكترونيا. ومع ذلك، فإننا أيضا نحافظ على مكتب كتلة لأوامر الخيار تتطلب معالجة خاصة اعتمادا على ما هو مطلوب لتلبية احتياجاتك.


يتم قياس جودة التنفيذ للخيارات من خلال أداة الإبلاغ عن جودة التنفيذ (إق) الخاصة ب فم. نحن نراقب عمليات إعدام الخيارات وسنسعى إلى توضيح أو تعديل الأسعار نيابة عنك عند الاقتضاء.


استمتع لدينا الجيل القادم توجيه النظام.


تكنولوجيا التداول المتقدمة ضرورية في بيئة التداول المجزأة اليوم. نحن نقدم الجيل القادم من التوجيه، وتطبيق خوارزميات التداول المتطورة لشبكة واسعة من السيولة.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات، اتصل بممثل الإخلاص.


800.343.7921.


1 البيانات المقدمة من شركة فيديليتي أناليتيكش وشركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون اعتبارا من 31 أغسطس 2017. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب أن تتلقى نسخة من "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" من خلال الذهاب إلى خيارات إزالة / حول / منشورات / تشاراكتر-risk. jsp؟ كرسو = إد، أو عن طريق الاتصال 800.471.0382 أو 800.FIDELITY.


حدثت مشكلة في مساهمتك.


يرجى تأكيد.


التمكن من.


حول.


فديليتي كابيتال ماركتس هي الذراع التجاري المؤسسي لشركة فيديليتي إنفستمينتس & ريج؛ ، وتوفير المنتجات التجارية & أمب؛ الخدمات إلى مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك المؤسسات من جانب شراء وصناديق التحوط، وكذلك فيديليتي & ريج؛ 's الشركات الخاصة. تقدم فديليتي كابيتال ماركيتس مجموعة من منتجات الوساطة الإلكترونية وخدمات التنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والخيارات وفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية، والإقراض الأوراق المالية، والبلدية والبنك صدر الاكتتاب سد بوساطة.


الإخلاص أسواق رأس المال هو قسم من الخدمات المالية الوطنية ليك، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


&نسخ؛ كوبيرايت 2005-2017 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق