Skip to main content

خيارات تداول الأسهم قرش


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟
هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.
وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.
سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.
لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.
اللجان / رسوم / اللائحة.
عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.
عدد فرص التداول.
ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.
أرباح التجارة المحتملة.
جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.
تكلفة "المشاركة" في التجارة.
كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.
خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...
في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.
كيف السائل هو التداول (حجم)؟
السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر سلاسة بكثير. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.
كيف يمكن أن تبيع؟
هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.
جعل المال المرونة.
كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.
تعلم شخصيات.
كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.
افكار اخيرة.
إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، وبناء على تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وواقع الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.

أسهم تداول الأسهم المختارة
كيفية تداول الأسهم بيني: شيء أعرفه جيدا. ماذا لو قلت لك أن أمامك على شاشة الكمبيوتر الخاص بك - كل الأسرار التي تحتاجها لتحويل حياتك والعيش في نمط حياة المليونير كنت أحلم دائما؟
لقد تم تداول الأسهم بيني لأكثر من خمسة عشر عاما، وفي ذلك الوقت، لقد حققت أكثر من 4.2 مليون $ في الأرباح وساعدت على تحويل العديد من طلابي إلى المليونيرات عصامي.
انها رهان آمن جدا أن أقول إنني أعرف ما أتحدث عنه عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش، ولكن هل تعرف ما يريد الناس لي أن أفعل مع كل تلك المعلومات؟ إنهم يريدون مني أن أقفله وأن أعطيه للأشخاص الذين يستطيعون أن يدفعوا لي آلاف الدولارات.
وأنت تعرف ما أعتقد؟ أعتقد أن هذا هراء.
لقد قضيت أكثر من ثماني سنوات من حياتي التجارية تدريس استراتيجياتي للآخرين لأنني أعتقد أن الجميع يستحق أن يكون الوصول إلى الأسرار التي يمكن أن تجعلها غنية.
مدرسون آخرون يكرهونني على ذلك. وهم يعرفون أنه إذا كان الجميع يمكن أن تتعلم كيفية تداول الأسهم بيني مجانا، لن يكون هناك أي شخص ترك لهم أن مزق مع الدورات مبالغ فيها والندوات باهظة الثمن.
ولكن لا يهمني أنا تهب غطاء قبالة صناعة لعنة بأكملها. هذه هي أمريكا، والجميع لهم الحق في سحب أنفسهم من قبل بوتسترابس مع بينيستوكينغ وبناء نوع من الثروة الأجيال التي كانت متاحة لتكون متاحة فقط لأعلى 1٪.
ما كنت قد وضعت معا هنا هو من قبل الأكثر شمولا الحرة بيني تداول الأسهم المورد صدر على الانترنت. انها أكثر من 30،000 كلمة طويلة، وبحلول نهاية ذلك، عليك أن تكون على استعداد للغوص في والبدء في صنع المال الحقيقي مع بينيستوكينغ.
سوف يكون من السهل؟ بالطبع لا . أنا لن أكذب عليك وأقول لك أن الحصول على الأغنياء من خلال تداول الأسهم قرش بسيط مثل شراء وبيع عدد قليل من الأسهم. إنه عمل شاق، ولكنه عمل يمكن لأي شخص القيام به إذا كان لديه التدريب المناسب.
ولكن إذا كنت على استعداد لوضع القليل من الجهد من خلال قراءة هذا الدليل ووضع توصياته موضع التنفيذ، سوف تكون أكثر عرضة للربح من 90٪ من جميع التجار الهواة هناك.
أنا سعيد لأنك هنا، وأتطلع إلى أخذ هذه الرحلة معك. إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى على طريقك إلى الثروات الشخصية، دعونا نبدأ مع "بيني تخزين 101: كيفية البدء مع الأسهم بيني:"
فقط في حال كنت لا تعرفني، أريد أن يستغرق بضع دقائق لإدخال نفسي وأظهر لك الطريق لقد اتخذت لتحويل محفظة من 12،415 دولار إلى أكثر من 4.2 مليون دولار في الأرباح التداول.
عندما كنت في المدرسة الثانوية من 1999-2002، أعطاني والدي $ 12،415 دولار كنت قد كسبت في بار ميتزفاه المال هدية للعب حولها. كانوا يعتقدون أنني سوف تفقد كل شيء، ولكن بدلا من ذلك، قضيت ساعات في مختبر الكمبيوتر، وتعلم كيفية التجارة.
بدأت مع صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من أنواع أكثر تقليدية من الاستثمارات، ولكن عندما أدركت أن أفضل ما كنت كسب من أي وقت مضى كان 8-20٪ سنويا في العوائد، وأنا أعلم أنه يجب أن يكون هناك شيء أفضل هناك. وهذا أدى لي إلى عالم تخزين قرش. لقد قمت ببعض المكالمات الجيدة وبعض المكالمات السيئة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنني تعلمت كيفية قراءة الرسوم البيانية وتتبع الشركات للعثور على الأنماط كنت أعرف أنني يمكن أن التجارة من أجل تحقيق الربح.
بدلا من الذهاب إلى مسار الكلية التقليدية، وجدت نفسي تخطي الطبقات لتداول الأسهم قرش وإطلاق صندوق التحوط بلدي، الذي كان رقم 1 في المرتبة صندوق التحيز قصيرة من قبل باركلي لمدة 3 سنوات قبل أن أدركت أن بلدي استراتيجية التداول لم تكن قابلة جدا. حاولت الاستفادة من استراتيجيات التداول على المدى الطويل وخسر بلدي 35٪ في هذه العملية.
على الرغم من الشعور بالحرج جدا حول وضعي، كان لا يزال تحول بلدي الأولي 12،415 دولار إلى 1،65 مليون دولار من قبل التخرج كليتي. واتفقت على الظهور على الفيلم الوثائقي "وول ستريت ووريورز"، حيث أنهيت بطولة في 5 من 6 حلقات من الموسم الأول، على الرغم من أنني كنت أشعر بالإحباط بشكل متزايد لأن صناعة صناديق التحوط المقيدة منعتني من الرد على أي من الأسئلة التي كنت أتلقى حول استراتيجيات التداول بلدي.
في عام 2006، قلت "المسمار" وكتب كتابا بالتفصيل خبراتي، ودعا "صندوق التحوط الأمريكية" (التي يجب أن تقرأ على الاطلاق إذا لم تكن بالفعل بالفعل انها حرة في الرابط). قررت أن تأخذ الأمور أبعد من ذلك عن طريق إطلاق شركة النشر وبلوق من شأنه أن تفاصيل الأنشطة التجارية بلدي وتعطيني وسيلة لإطلاق بلدي النشرات المالية المالية صادقة وحشية وأقراص الفيديو الرقمية التعليمية.
منذ إطلاق بلدي بلوق، لقد نشرت الآلاف من المشاركات (8،000+ في آخر عدد) مما يدل على كيف لقد أخذت بلدي أحدث حساب الوساطة إلى 213،026 $ والعد - ربح أكثر من 1،500٪. لقد تم تصنيف تاجر # 1 من 60،000+ المستثمرين في كوفيستور، ولقد ظهرت على كنن المال، فوكس & أمب؛ الأصدقاء، والى حد كبير كل من هناك.
في وقت الفراغ، أحب السفر. لقد ذهبت إلى أكثر من 100 دولة حتى الآن، وأتيحت لها الفرصة للشنق مع بعض من أكثر الناس إثارة للاهتمام والأكثر نجاحا في العالم. يمكنك متابعة سفري على إينستاجرام ويوتيوب، حيث ستحصل على المزيد من نظرة من الداخل إلى أسلوب حياة المليونير أن نجاح التداول بلدي يتيح لي.
ولكن الحب الكبير الآخر من حياتي هو التدريس. حتى الآن، لدي أكثر من 5000 طالب في أكثر من 70 بلدا، وهم يفعلون أشياء مذهلة. أكثر من أربعة عشرات من طلابي يكسبون حاليا ستة أرقام في السنة، واثنين منهم قد ذهبت لتصبح مليونيرات للخدش. يتعلم هؤلاء الطلاب من النشرات الإخبارية، وأقراص الفيديو الرقمية بلدي، بلدي الملايين التاجر التحدي، وجميع المعلومات المجانية التي أقدمها على بلدي بلوق.
أنا لا أتحدث فقط عن الحديث عندما يتعلق الأمر بينيستوكينغ. أمشي على المشي كذلك & # 8211؛ وأنا أدرس طلابي للحصول على الأغنياء من خلال القيام بنفس الشيء.
ما هو بينيستوكينغ؟
بينيستوكينغ - هذا ما كنت هنا هنا، أليس كذلك؟ فما هو بينيستوكينغ؟ حسنا، بينيستوكينغ هي لعبة تداول الأسهم بيني-أو، تداول الأسهم تحت $ 5 دولار للسهم في السعي لتحقيق الأرباح. ننسى قيمة الاستثمار حيث يمكنك شراء مراكز في شركات قوية والاحتفاظ بها على المدى الطويل. بينيستوكينغ هو كل شيء عن ركوب موجات من بيني لحظات سعر السهم. وكلما كنت تعلم لتصفح هذه الأمواج، وأفضل الأرباح الخاصة بك سيكون.
اقرأ هذه الفقرة مرارا وتكرارا. هذا مهم جدا. هذا ليس الاستثمار-هذه هي لعبة، وعليك أن ننظر في الأمر مثل لعبة.
كيف تتعلم اللعبة؟ في تجربتي، السبب الحقيقي لماذا معظم التجار يفقدون المال & # 8211؛ و 90٪ من جميع التجار سوف تفقد في نهاية المطاف المال & # 8211؛ هو أنها لا تنظر في جميع المتغيرات. يمكنك & # 8217؛ ر أن تجعل من هذا الخطأ. عليك أن تفهم كيف وول ستريت وجميع الشخصيات المعنية العمل من أجل التكيف مع التغيير. قد يتغير اللاعبون والأسهم الفردية، لكن وول ستريت لا تتغير أبدا.
(مثل ذلك؟ انها اقتباس كبير من جيسي ليفرمور، واحدة من الكتب المفضلة لدي، & # 8220؛ ريمينيسسنس من مشغل الأسهم. & # 8221؛)
لذلك هل هذا حقا العمل؟ على مدى السنوات ال 15 الماضية، فقد بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م علم النفس، لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا الآخرين يتفقون مع نظريتي. أنا متأكد من أن الكثير من الناس فازوا، ولكن هذه القواعد ساعدتني على تحويل ما يزيد قليلا عن 12،000 دولار إلى أكثر من 4.2 مليون دولار في أرباح التداول. وكما أنت & # 8217؛ سوف تكتشف قريبا، أنا & # 8217؛ م لا حتى أن خير من المتداول. أنا حقا أريدك أن تكون أفضل مني. اعتقد انك تستطيع.
فلماذا أخبر الجميع باستراتيجياتي؟ طوال فترة وقتي كمعلمة تجارية، تلقيت حرفيا الآلاف من الرسائل والتعليقات ورسائل البريد الإلكتروني التي تبين لي أن الناس يعرفون القليل جدا عن تداول الأسهم، وقليل جدا حول صناديق التحوط، و & # 8211؛ وعلى الأخص & # 8211؛ القليل جدا عن الأسهم قرش. لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة لتغيير ذلك. I & # 8217؛ م على السعي لخلق المزيد من الطلاب مليونير من أي معلم آخر هناك & # 8211؛ وأريدك أن تنجح!
هناك & # 8217؛ s سبب لماذا الكثير من الناس يعتقدون الأسهم بيني القمار، والحقيقة هي أنك ربما لن تكون قادرة على جعل الملايين من الدولارات بين عشية وضحاها على عدد قليل من الصفقات. ولكن يمكنك أن تجعل الآلاف وربما عشرات، وحتى مئات الآلاف في وقت واحد (مثل طلابي تيم غريتاني، الذي صرف في أكثر من 200،000 دولار على سهم واحد). وهذا يمكن أن يكون كافيا لجعل فرقا كبيرا في حياتك، وتحصل على هذا المليونير نمط الحياة كنت قد حلمت دائما من العيش.
لذلك عليك أن تفهم أنه يمكنك الربح بهدوء مع تداول الأسهم قرش، ولكن هناك قيود. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت هذا بالطريقة الصعبة، ولكنني آمل أن & # 8211؛ مع هذا الدليل والأدوات التعليمية الأخرى التي أقدمها & # 8211؛ أنا يمكن أن نأمل أن توفر لك من الكثير من المزالق التي أنا & # 8217؛ تحملت.
الآن، للإجابة على السؤال، "أرين & # 8217؛ ر بيني الأسهم خطرة؟" نعم، بالطبع أنها & # 8217؛ إعادة خطورة. كل شيء خطير & # 8211؛ حتى الحياة خطرة. ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد عن الأسهم قرش وفهمها، فإنه حقا يجعل الكثير أكثر منطقية. هناك فقط ليس أن الكثير من المعلومات الدقيقة هناك حول الأسهم قرش، ولكن أنا على أمل لتغيير ذلك مع هذا الدليل.
ماذا & # 8217؛ s كبيرة جدا عن الأسهم بيني؟ حسنا، اسمحوا لي أن أقول لك & # 8230؛ وأعتقد حقا أنها توفر أكبر نسبة للمخاطر والمكافآت من أي نوع من الاستثمارات حول. مع البحث الصحيح والتفاني، حساب $ 5،000 دولار، على سبيل المثال، يمكن أن تتحول إلى $ 10،000 دولار أو ربما حتى $ 20،000 حساب الدولار في غضون بضعة أسابيع أو أشهر. وبدون استخدام الرافعة المالية، لا يوجد خيار استثمار آخر يقدم مثل هذا الارتفاع الصعودي الكبير في وقت قليل جدا.
إنه & # 8217؛ ق الحقيقة. أنا لا أشبه بالرافعة، كما ستسمعني في هذا الدليل & # 8211؛ لكنك لا تحتاج إلى مخزونات بيني، ولا بد أن تستعملها بالتأكيد. الأسهم بيني هي الأقل تعقيدا من أي استثمارات، لذلك أي شخص تقريبا يمكن أن تلعب هذه اللعبة. ليس هناك الكثير من الناس تلعب الأسهم قرش وهذه الشركات هي صغيرة جدا. هناك حقا ليست فقط أن العديد من المتغيرات المعنية، مما يجعلها المكان المثالي لبداية الطلاب والتجار أكثر تقدما على حد سواء.
وبينما نحن ذاهبون للوصول الى الخدمات اللوجستية لتداول الأسهم قرش قريبا، هناك شيء واحد مهم أريد أن تغطي هذا سوف يجعل أو كسر لك كالتاجر. ليس حجم محفظتك، وليست تجربتك السابقة. يمكنك تخمين ما هو؟
انها عقلك.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
كيفية كسب المال في عطلة نهاية الأسبوع.
بلدي خذ بيتكوين الآن.
6 درس حول كيف يحصل الطلاب الأعلى على ستة أرقام.
كيفية جعل $ 10،000 في يوم واحد.
كيف بلدي أعلى تحدي التداول طالب 500،000 $ + الشهر الماضي.
بلدي تيدكس نقاش على الخيرية وسلطة إعطاء [فيديو]
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2017 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

بيني الأسهم مقابل خيارات التداول.
أنا أفضل تداول الأسهم بيني كما أنا & # 8217؛ لم يكن أبدا النجاح ولا التقى أي شخص لديه خيارات تداول ناجحة متسقة، ولكن أشجع الجميع على محاولة كل استراتيجية ممكنة واتخاذ القرارات الخاصة بهم.
وفيما يلي رأي طالب التحدي التجاري الجديد في هذا الموضوع:
وفقا للمجلس الأعلى للتعليم تعريف الأسهم قرش كما يلي & # 8211؛ المصطلح & # 8220؛ بيني ستوك & # 8221؛ يشير عموما إلى الأمن الصادر عن شركة صغيرة جدا أن يتداول بأقل من 5 $ للسهم الواحد. كما يتم تداول أسهم بيني بشكل عام، كما هو الحال في مجلس نشرة أوتك (وهو عبارة عن منشأة فينرا) أو أوتك لينك ليك (التي تملكها مجموعة أوتك ماركيتس غروب، Inc.، والمعروفة سابقا باسم بينك أوتك ماركيتس Inc. )؛ ومع ذلك، فإن أسهم القرش قد تتداول أيضا في بورصات الأوراق المالية، بما في ذلك أسواق الأوراق المالية الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشمل تعريف الأسهم قرش الأوراق المالية لبعض الشركات الخاصة مع عدم وجود سوق التداول النشطة.
والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن. كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، أي البيع أو الشراء، إذا اختار المالك الطويل & # 8220؛ التمرين & # 8221؛ الخيار قبل انتهاء صلاحيته. والخيار الذي يعطي الحق في شراء شيء بسعر معين يسمى خيار الاتصال؛ وهو الخيار الذي ينقل الحق في بيع شيء بسعر معين يسمى خيار وضع. تنتهي صلاحية الخيارات في اليوم الثالث من كل شهر.
فما هي أوجه التشابه والاختلاف؟
كلا، بينيستوكس والخيارات هي الأوراق المالية القابلة للتداول، يمكنك شراء وبيع الخيارات في البورصات بطرق مماثلة للأسهم. إذا كان هناك أكثر من المشترين من الباعة والثمن سوف يرتفع، وإذا كان هناك المزيد من البائعين السعر سوف يسقط. ومع ذلك، ما يجب أن نفهم هو أن الخيار هو مشتق. يتحرك سعره على المضاربة إلى ما يعتقد التجار أن الأسهم سوف تفعل في المستقبل.
وبالمثل، فإن كلا النوعين من الأوراق المالية لهما أسعار عرض أسعار، وبالتالي فإن هناك انتشارا. ولكن ما هو مختلف سوف تصبح قريبا واضحة. الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. سعر الإضراب هو السعر الذي سيتم فيه شراء أو بيع الضمان. يجب أن تتم المعاملة قبل أو عند انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة كنت قد اشتريت أو بيع الخيار سعر الإضراب لا يتحرك، في الواقع سعر الإضراب أبدا يتحرك. الخيار له سعره الخاص، أن يتحرك بنفس الطريقة التي ثمن الأسهم.
لنلقي نظرة على مثال:
يريد التاجر 1 شراء خيار اتصال بقيمة F $ (أي أن T1 يريد شراء الحق في شراء كمية معينة من الأسهم في فورد في أو قبل تاريخ معين في المستقبل). سأستخدم ياهو المالية لهذا المثال.
أولا يجب عليك الذهاب إلى الوسيط الخاص بك وإلقاء نظرة على قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية.
باختيار 13 مايو، سوف T1 تحتاج إلى ممارسة الخيار قبل أو في يوم الخميس الثالث في مايو، وهو 23 مايو.
يمكنك ثم ننظر إلى أسفل قائمة خيارات المكالمة لهذا انتهاء معين. (يرجى ملاحظة أنني كتبت هذا المنصب في عطلة نهاية الأسبوع عندما تم إغلاق الأسواق، وبالتالي فإن سعر العرض-الطلب لن تظهر).
إذا اعتقد T1 أن السعر سوف يتحرك صعودا، من سعر تداوله الحالي من 15.08، فمن المحتمل أن يشتري خيار الاتصال الذي سعر الإضراب هو نفسه أو أقل من سعر التداول الحالي. من أجل هذا المثال سوف T1 شراء 100 × F M13 13.50 كال @ 1.50 لكل خيار. وهذا يعني أن T1 كانت ستدفع فقط 150 دولارا أمريكيا للحق في شراء 100 سهم في شركة فورد للسيارات قبل يوم 23 مايو 2018.
لذلك دعونا نرى ما يمكن أن يحدث.
سعر F يرتفع إلى 20 $ للسهم الواحد، و T1 يمارس الخيار. وبالتالي فإنه يشتري 100 سهم في F ل 13.5 للسهم الواحد، بتكلفة مجموعه الإجمالي 1350 £، ثم يذهب لبيع هذه الأسهم في السوق ل $ 2000 (20 $ & # 215؛ 100 سهم). ثم جعل T1 650 $ على التجارة، ولكن الانتظار، دون & # 8217؛ ن ننسى لطرح 150 $ دفعه للخيار في المقام الأول. صافي الربح T1 للتجارة هو 500 $.
ومع ذلك، إذا T1 يحصل على خطأ والسعر ينخفض، وقال انه ببساطة دوسن & # 8217؛ ر يكون لممارسة الخيار، وبالتالي ترك الخسارة في 150 $ دولار.
شيء واحد ينبغي أن يذكر عن بينيستوكس هو أنه يمكن التلاعب بها بسهولة جدا وضخ، لحسن الحظ بالنسبة لنا المتلاعبين أرين & # 8217؛ ر أن الذكية. لمعرفة المزيد عن كيفية الاستفادة من مضخة الأسهم قرش والمكبات التوقيع على واحدة من خطط تيم من خلال النقر هنا، بدلا من ذلك لمشاهدة واحدة من تيمس دفد، ببساطة انقر هنا.
على عكس بينيستوكس لا يوجد حد محدد على عدد الخيارات هناك، نظريا، إذا كانت الشركة لديها أسهم 1Bn في التداول، يمكن أن يكون هناك خيارات 2Bn في التداول في نفس الوقت.
قد تكون أيضا قادرة على العثور على المراجحة على السوق الخيار، على الرغم من أنه من النادر. فمن الممكن للاستفادة من خيار في غضون 5 ثوان أو نحو ذلك، فمن الممكن حتى لبرمجة أجهزة الكمبيوتر لتحديد الفرص المراجحة ووضع الصفقات تلقائيا.
لمعرفة المزيد عن خيارات التداول تحقق من هذا التاجر والاشتراك في واحدة من خططه من خلال النقر هنا.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
9 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
ماذا عن سانغ لوتشي؟ انه البنوك على الخيارات.
أنا دونو، توقف عن النشر على بروفيتلي & # 8230؛ ولديه بعض الخسائر الفادحة أيضا & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر الثقة أي شخص لا & # 8217؛ ر تظهر جميع الصفقات علنا ​​على بروفيتلي أو كوفيستور.
جون كارتر وسانغ لوتشي على حد سواء باستمرار مربحة خيارات الاتجاه التجاري.
نقول لهم للنشر على برو فيتلي أو أنا لن متصدق لهم.
مثيرة للاهتمام لقراءة رأيك حول الخيارات، وأنا لا أفهم، ومع ذلك، فإن الحكم النهائي. دعونا نقول بعد ذلك، إذا كان عليك أن تختار بين الأسهم بيني التداول أو الخيارات التي سوف تختار للوصول إلى مليون دولار ولماذا؟
شكرا على وقتك، أي رد تقدير.
حسنا أعرف أنا؛ م 16 فقط وبدأت للتو تداول الأسهم والخيارات، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من الوقت الخطأ الخاص بك. إذا اشتريت الخيار 1.50 وارتفع السهم إلى 4.92 $ من حيث اشتريت الخيار، فإن الخيار سيكون الآن بقيمة 6.42 $، مما يجعلك ربحا $ 492 ($ 6.42- $ 1.50 = $ 4.92 x 100 = 492) حول 462 إذا كنت التجارة مع التجارة، وأنا أوصي بشدة.
يبدو أكثر تعقيدا من الحاجة إلى تحقيق الربح. قبلة، إذا لم يكن هناك أسهم للتحرك القصير على. في بعض النواحي، إذا كان لديك شريط & # 8230؛ دعونا نقول $ غلو وكنت ترغب في اختصار ذلك ولكن لا تجد أي سهم، ثم تذهب وشراء يضع مع انتهاء صلاحية الخ & # 8230؛ هذا النوع من يشعر وكأنك & # 8217؛ محاولة لإجبار التجارة. تخمين أنا فقط تفضل شراء الأسهم بيع نهج الأسهم.
شكرا على المعلومات تيم.
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
كيفية كسب المال في عطلة نهاية الأسبوع.
بلدي خذ بيتكوين الآن.
6 درس حول كيف يحصل الطلاب الأعلى على ستة أرقام.
كيفية جعل $ 10،000 في يوم واحد.
كيف بلدي أعلى تحدي التداول طالب 500،000 $ + الشهر الماضي.
بلدي تيدكس نقاش على الخيرية وسلطة إعطاء [فيديو]
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2017 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.
في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).
وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2017، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)
طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي ليس لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)
شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الأسهم بيني الرابحة ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول على الإخلاص

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك. هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك. ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟ الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد. في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو. ما الذي أحتاج إلى معرفته؟ هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق