Skip to main content

مؤشرات مشاعر السوق الفوركس


مشاعر السوق 1.1.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


يقوم مؤشر ثقة السوق بتقييم معنويات السوق باستخدام قياسات حركة الأسعار الخام، وهو تأكيد تجاري مدهش. ويمكن استخدامه لاتخاذ نهج التجارة الاتجاه أو نهج مناقضة باستخدام أنماط الانعكاس.


البحث عن الانعكاسات في وقت مبكر تأكيد الصفقات على المدى القصير كشف التردد في السوق اتخاذ الصفقات مناقضة بالقرب من مستويات الدعم والمقاومة التجارة داخل الحانات التي أكدها الاتجاه العام للسوق.


يتم تصور الموقف العام من المشاركين في السوق نحو الصك باستخدام مذبذب الملونة. الاستخدام الأساسي هو ما يلي:


يمكنك شراء عندما المدرج التكراري الأخضر يمكنك بيع عندما المدرج التكراري الأحمر يمكن كونتاريانز تفعل العكسية بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر ثقة السوق، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


لقطات.


منتجات ذات صله.


مذبذب.


سلاسة واستجابة التسارع الذي يكشف عن اتجاه السوق ويكشف الاختلافات تلقائيا.


Volatmeter.


مؤشر متعدد الأطر مصمم لتحديد الأسواق المسطحة، وارتفاع الأسعار والدورات في حركة السوق.


مؤشر السوق المسطحة.


يحسب هذا المؤشر كم تم نقل رمز من الناحية النسبية للعثور على الأسواق المتجهة أو المسطحة.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


المؤشرات المتاحة.


وقف إضاعة الوقت في البحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت للمؤشرات المشاعر.


يقوم قسم المشترك في سنتيمنترادر ​​بتحديث أكثر من 90 دليلا مرتبطا بالمشاعر في شكل سهل المشاهدة. للحصول على قائمة بالمؤشرات المتاحة، انظر أدناه.


لكل مؤشر، ونحن نقدم معلومات أساسية مفصلة، ​​والمبادئ التوجيهية للاستخدام والتفسير، والأمثلة التاريخية.


كل نموذج ومؤشر لديه الرسم البياني تفاعلية بالكامل. هذه المخططات:


تسمح لك للتكبير، قرصة والتمرير من خلال التاريخ تسمح لك لرسم المتوسط ​​المتحرك، إتف الخارجي أو الأسهم، مؤشر آخر أو مؤشر ثانوي ذات الصلة تسمح لك لطباعة الرسم البياني أو حفظ كصورة تسمح لك أن ترى الرسوم البيانية ذات الصلة والمعلومات الخلفية تسمح لك لعكس محور لمقارنة أفضل ضد تاريخ السعر تسمح لك لحفظ (أو أونساف) من قائمة مخصصة من الرسوم البيانية المفضلة لديك.


في ما يلي مثال على أحد مخططاتنا باستخدام هيكل فيكس تيرم:


وفيما يلي لمحة عن جزء من صفحة القائمة الكاملة للأسهم. وهناك أيضا صفحة للسندات واحد للسلع. تعطي الصفحات الاسم والارتباط بالمؤشر، والمجموعة التي ينتمي إليها، والإطار الزمني الأنسب، وقيمة الإغلاق، وتغيير، وتاريخ أحدث البيانات، ورمز سريع لمحة يسلط الضوء على أي تطرف في المشاعر.


وفيما يلي قائمة جزئية بالمؤشرات المتاحة للمشتركين. قد تتغير هذه القائمة في أي وقت، ونحن ندرس باستمرار طرق جديدة لقياس ثقة المستثمرين.


مفتاح: مؤشرات السلع.


تدابير الراحة.


فيكس فيكس ترانسفورم (يحول الانحرافات فيكس إلى رسم بياني ذي مغزى إحصائيا) * فسن ستوك / بوند راتيو * سمارت ماني إندكس كريديت سوابولت سواب الفهرس كسف فير باروميتر فيكس تيرم هيكل * مؤشرات الملكية، على الأرجح لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر.


بوت / كال راتيوس.


R. O.B. O. بوت / كال راتيو & تريد؛ (نظرة على أصغر التجار - واحد من أكثر مؤشرات المشاعر نقية المتاحة) * سعر السهم / سعر المكالمة * الخيارات المؤشر المؤشر * المجموع النسبة المئوية للمكاسب النسبية النسبة المئوية للمؤشر الرقم القياسي للايكس مؤشر تحديد أوكس أوكس P / C راتيو (مع تحريك أفيراجيس) نسبة الفائدة المفتوحة * مؤشرات الملكية، على الأرجح لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر.


بريثث راتيوس.


(السعر في بورصة نيويورك وسوق ناسداك) * سبي و ق كيو كيو بريميوم * S & P و ندكس دون الضغط * ​​S & P و ندكس برايس أوزيلاتور نسبة مئوية من صناديق الاختيار فيديليتي النقدية النقدية * ملاحظة: كما نقدم العديد من القياسات اتساع لقطاع الأسهم محددة * مؤشرات الملكية، من المرجح أن لا توجد في أي مكان آخر.


ريدكس التدفقات النقدية للأصول المتبادلة.


تدفق الأموال من بنك بوليوش * تدفق الأموال من بيريش * مؤشر بيتا تشيس * ريدكس راتيو مستويات سوق المال * بول فيرسوس بير رسي سبرياد * مجموع بول آند بير الأصول مجموع ليفيراجيد بول & بير الأصول. وجميع صناديق القطاع * مؤشرات الملكية، من المحتمل أن لا توجد في أي مكان آخر.


استطلاعات الرأي.


آي بوليش آي بيريش آي بول راتيو ما أسي أسيت ألوكاتيون ستريت ستاتيست استراتيجي تخصيص الأصول نيم مسح لمديري الاستثمار النشطين جامعة ميشيغان مؤتمر ثقة المستهلك مجلس ثقة المستهلك أبك نيوس المستهلك الراحة مؤشر N. F.I. B. مؤشر الحد األدنى لتقدير األرباح) أوبتكس (لألعمال التجارية الصغيرة *


البلد.


استطلاعات الرأي.


مؤشرات الثبات الاجتماعي للندب / الثور للمؤشرات الإيجابية النسبية لأسهم المتداولين في إتف لمؤشرات إتف's بيرسونال بيرسونال سوسيالمينت النشطة لمؤشرات إتف النشطة * مؤشرات الملكية، التي من المحتمل عدم العثور عليها في أي مكان آخر.


التزامات التجار.


آل-إندكس، آل-برودوكت، دولار-ويتد ستوكاستيك * التجار التجاريون صافي سمال نيتس كومرسيالز سنة واحدة ستوكاستيك * سمال سبيك 1-يار ستوكاستيك * ملاحظة: نحن نقدم بيانات كوت لجميع السلع الرئيسية.


تحليل المبيعات القصيرة.


أوسد لوت شراء نسبة مئوية أود الكثير مبيعات قصيرة نيويورك تعديل معدل الفائدة القصيرة * سعر الفائدة على الفائدة قصيرة الأمد * نسداق معدل الفائدة قصيرة *


الشركات المستثمرون.


إنزيدر إنزيتس بوي / سيل راتيو إنزيدر شراء / بيع تعديل موسمي.


مستويات النقدية.


صندوق النقد الدولي المستوى النقدي صندوق النقد المشترك * (يأخذ المستوى الحالي لأسعار الفائدة في الاعتبار) مستويات أسواق المال بالتجزئة سوق المال التجزئة كنسبة مئوية من رأس المال السوق * رمز بورصة نيويورك أوراق مالية مجانية في بورصة نيويورك بورصة نيويورك النقدية المتاحة * ناسداك مارجين ناسداك كريديتس كريديتس ناسداك كاشينغ أفايلابل كاش * المخزون البنكي الحجم التجميعي العرض العام الأولي العرض العام الثانوي التدفقات المالية المتبادلة * مؤشرات الملكية، من المحتمل عدم العثور عليها في أي مكان آخر.


جلب لك بواسطة:


سونديال كابيتال ريزارتش هي شركة أبحاث استثمار مستقلة مكرسة لتطبيق علم النفس الجماعي للأسواق المالية. سونديال تنشر موقع سينتيمنترادر.


تركيزنا ليس توقيت السوق في حد ذاته، وإنما إدارة المخاطر. قد يكون هذا تمييزا دون اختلاف، ولكن كيف نقترب من الأسواق. نحن ندرس علامات تشير إلى أن الوقت قد حان لرفع أو خفض التعرض للسوق كدالة للمخاطر بالنسبة للمكافأة المحتملة. بل هو كل شيء عن توقعات تعديل المخاطر نظرا للأدلة الموجودة.


استخدام مؤشرات معنويات سوق الفوركس.


سوق الفوركس لديه الملايين من التجار، وسوف يكون كل منهم استراتيجياتهم الشخصية وعمليات التفكير الخاصة بهم. مشاعر السوق هي الحالة العاطفية المهيمنة من المشاركين في السوق نحو اتجاهات السوق. غالبا ما تستخدم معنويات سوق الفوركس كوسيلة لقياس سلوك الحشود. الغريزة البشرية لمتابعة الحشد يسبب التجار لتطوير الأفكار الجماعية والأهداف. على سبيل المثال، عندما يقوم الحشد بشراء الأغلبية سوف تشتري أيضا ونفس الشيء إذا كان الحشد هو بيع. ما يتوقعه الحشد هو في الواقع مثال لا مثيل له من مؤشرات ثقة السوق الفوركس. والسؤال هو، ما هو مؤشر يمثل هذا؟ هذا هو إما معرف بياني أو رقمي تم تطويره ليعرض المشاعر الشاملة للمشاركين في سوق الفوركس حول سوق الفوركس. أولئك الذين يستخدمون مؤشرات فكس المشاعر تهدف إلى تحديد كيفية تأثر السلوك في المستقبل من جوانب مختلفة أي ظروف الاقتصاد الكلي والتضخم والسياسة والبطالة. وبالتالي، تساعد مؤشرات ثقة الفوركس على تحديد ما إذا كان المتداولون صعوديون أو هبوطيون للظروف الحالية لسوق العملات الأجنبية. لقد وضعنا هذه المقالة من أجل تزويدك بالمعرفة ما هي هذه المؤشرات وكيف يمكنك تطبيقها.


مقدمة مؤشرات المشاعر الرئيسية.


كل حركة السعر لأي أمن لديه إشارة إلى معنويات السوق. في حالة وجود القليل أو حتى لا توجد أخبار عن الأمن، قد تكون معنويات سوق الفوركس أكبر وعامل حاسم على المدى القصير في جميع تحركات الأسعار. حتى عندما نلاحظ نشر أخبار هامة عن الأمن أو الشركة، وغالبا ما تضخيم في نهاية المطاف تحركات الأسعار أو خفض. هذا هو كل شيء إلى مسألة ما إذا كان سوق الفوركس هبوطي أو صعودي في ذلك الوقت.


هناك الكثير من الجهود لقياس معنويات السوق بدقة كبيرة، لذلك هناك الكثير من أنواع مختلفة من مؤشرات المشاعر. ويمكن استخدام بعض مؤشرات المشاعر، مثل مؤشرات الحجم، للأوراق المالية الشخصية. وتستند معظم مؤشرات فكس المشاعر على استخدام بيانات السوق واسعة النطاق. هناك عدد معين من مؤشرات السوق التي تقوم على مبدأ، سواء كان ذلك صحيحا أم لا، أن التجار الفوركس غير المطلعين في بعض الأحيان اتخاذ قرار خاطئ، شراء في قمم السوق وبالتالي بيع في قيعان السوق. على سبيل المثال، يتم تشكيل واحد من مؤشرات ثقة السوق الفوركس القديمة على إحصاءات التداول الغريب الكثير الذي يقيس عددا من أسهم الأسهم التي يتم شراؤها أو بيعها في الكثير الغريب، والتي هي في الواقع أقل من 100 سهم تشكل الكثير جولة. وباعتمادها على نظرية الغريب، يفترض أن معظم هؤلاء المشترين لديهم كمية صغيرة من المال للتجارة وبالتالي من المتوقع أن يكونوا أقل اللاعبين تقدما في سوق العملات الأجنبية. لهذا السبب، فمن المتوقع أن يشترون خلال فترة التفاؤل الذروة وبيع خلال فترة التشاؤم، وعندما انخفض السوق خارج. إذا كنا نلقي نظرة على التجار على علم، ويرون شراء الغريب الكثير كإشارة بيع والعكس الغريب الكثير بيع كعلامة شراء. في نهاية المطاف، فإنها تفعل بالضبط عكس إجراءات التجار الفوركس غير المدروسة. معظم مؤشرات ثقة الفوركس هذه تعرف أيضا بالمؤشرات المتضاربة. الغريب الكثير ليس هو أقوى مؤشر، وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن الغالبية العظمى من المشترين الغريب الكثير ليسوا التجار في الواقع. انهم يشترون على المدى الطويل وحصريا عندما يكون لديهم مبلغ معين من المال، مما يشير إلى أنها ليست جيدة مؤشرات فكس المشاعر. ما يمكن أن يكون أكثر موثوقية، إذا اعتبرنا أن البائعين قصيرة هي تجار الفوركس، هو الغريب الكثير نسبة بيع قصيرة. وهذا هو عدد من المبيعات القصيرة الفردية الغريبة مقسوما على عدد المبيعات الغريب الكثير. وهو يعمل على فكرة أن نسبة بيع قصيرة قصيرة غريبة أعلى تحدد قاع سوق الفوركس.


ممثل آخر من مؤشرات المشاعر التي تعتبر أكثر موثوقية من سابقتها هي نسبة حجم الطلب / الدعوة. هذه هي نسبة عدد الحفر بالكامل إلى العدد الكلي للمكالمات المتداولة في يوم واحد. وضع هو الخيار الذي يزيد في القيمة عندما ينقص الأمن الأساسي في القيمة. وهذا يعني أنك ستشتري شراء إذا توقعت أن يتراجع سعر الضمان الأساسي في المستقبل القريب. والمكالمة هي خيار ملموس يزيد من القيمة كلما زاد الأمن الأساسي في القيمة. وهذا يعني، أنك سوف تشتري مكالمة عندما تتوقع سعر الأساسية لترتفع قريبا. نسبة / وضع حجم المكالمة هي واحدة من مؤشرات معنويات السوق الأكثر مناقضة، لأنه هو أساسا في الحد الأقصى في قيعان سوق الفوركس. لهذا السبب يبدو أن التجار غير مدروسة شراء يضع عندما السوق قد انخفض بالفعل.


تقلب السوق هو مقياس شائع آخر من معنويات السوق. ولتوضیح ھذا المصطلح، فإن المبلغ الإجمالي الذي یختلف فیھ سعر المؤشر الخرساني أو الأمن في وقت معین عن متوسط ​​السعر المقاس علی مدى فترة زمنیة معینة. مستويات أعلى من التذبذب يعني المزيد من عدم اليقين لتجار الفوركس. من المرجح أن يشعر التجار بمزيد من القلق في الأوقات التي ينخفض ​​فيها سوق الفوركس أو في الأسفل. انخفاض معدلات التقلب يشير إلى أن التجار فكس غير مدروس يشعرون بالراحة، وبالتالي هو إشارة بيع. ارتفاع معدلات التقلب أكثر انتظاما في قيعان سوق الفوركس عندما التجار غير مدروسة هي الأكثر تشاؤما حول السوق.


من المهم أن نعكس أهم مؤشرات تقلبات السوق:


(فكس) مؤشر مؤشر ستاندرد آند بورز مؤشر نسداق المركب (فسن)


نود أن ندرس مؤشرات معنويات السوق بالتفصيل.


مؤشرات الاتساع.


ويستند اتساع سوق الفوركس على عدد معين من الأوراق المالية التي تشارك في اتجاه السوق. اتساع أكبر يساعد على التحقق إما الاتجاه الهبوطي أو الصاعد. ومن بين المؤشرات الاتساعية الشائعة الارتفاعات الجديدة / نسبة الانخفاضات الجديدة وكذلك نسبة الارتفاع / الانخفاض.


وتتضمن نسبة السلف / الانخفاض عددا من القضايا المتقدمة. هناك مخزونات أغلقت مرتفعة اليوم مقارنة بالجلسة السابقة، مقسمة تبعا لعدد القضايا المتراجعة. هذا هو عدد الأسهم التي أغلقت أقل نسبيا مما كانت عليه في جلسة التداول السابقة. وهناك أيضا ارتفاع جديد / نسبة انخفاض جديدة، وهو عدد القضايا التي حققت أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا مقسوما على العدد الذي وصل إلى أدنى مستوياته في 52 أسبوعا.


عندما تكون مؤشرات ثقة الفوركس واسعة النطاق على هذه الخطوة في نفس اتجاه سوق الفوركس، فإن هذا يعتبر تأكيدا للاتجاه. الاختلاف في مؤشر اتساع والسوق نفسه هو إشارة إلى أن هذا الاتجاه قد يتغير. يحدث الاختلاف الصاعد عند أدنى سوق فوركس عندما يتناقص عدد القضايا المتدنية أو على سبيل المثال القضايا الجديدة المنخفضة حتى عندما يظل المؤشر آخذا في الانخفاض. في المقابل، يحدث اختلاف هبوطي في قمة السوق. يحدث ذلك عندما يقلل عدد القضايا المتقدمة أو القضايا الجديدة عالية من جلسات التداول السابقة.


مؤشرات الحجم.


فلننتقل إلى نوع آخر من مؤشرات المشاعر. لسبب أن معنويات السوق هو شعور من الحشد، فمن المنطقي أن حجم تتبع يمكن أن تكون مفيدة في تلخيص معنويات السوق أو ربما الشعور حول أمن معين. يمكننا تحديد الطريق العقلاني لتتبع المشاعر وهذا هو من خلال ملاحظة حجم على الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصاعد. حجم كبير يعمل تأكيدا لهذا الاتجاه، ولكن تحركات الأسعار على أساس انخفاض حجم لها أقل أهمية بكثير.


الآن نقترح التركيز على حجم المسامير، حيث حجم فجأة يوسع بمقدار مرتين أو أكثر من المتوسط ​​السابق. قد تحدد هذه المسامير أخبارا هامة عن أمن أو شركة، لذلك سيكون من المعقول للتحقق من الأخبار. وتستند تحركات أسعار الوقت إلى الأخبار الأساسية، ويبدأ اتجاه جديد في التشكيل أو يمكن زيادة الاتجاه الحالي وإطالة أمده.


عنصر هام آخر من مؤشرات ثقة السوق الفوركس للحديث عن هو على حجم الميزان (أوب). هذا هو المجموع التراكمي حيث يتم إضافة حجم في الأيام التي يغلق سعر أعلى وخصم حجم في أيام معينة عندما أغلق السعر في الواقع أقل. في معظم الوقت يحقق أوفب الحد الأقصى لبضعة أيام قبل ذروة السعر ويكتسب الحد الأدنى لبضعة أيام قبل أن ينخفض ​​السعر. لذلك، تحدد مؤشرات الموازنة المفتوحة التراكمية من قبل المشترين أو التوزيع من قبل البائعين. التراكم هو علامة شراء، في حين أن التوزيع هو علامة بيع.


بعض التجار صقل البيانات حجم من خلال العمل على ما النسبة المئوية إغلاق وثيق أو إغلاق منخفض بعيدا عن منتصف. يتم احتسابها عن طريق استكمال ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض وفقا لذلك لهذا اليوم وتقسيمه من قبل اثنين. ونتيجة لذلك، يتم تعديل حجم أو خصمها من قبل مقدار إغلاق اليوم ينحرف عن نقطة الوسط.


استنتاج.


هناك الكثير من مؤشرات المشاعر وطرق لا نهاية لها تقريبا لتفسيرها. وينبغي استخدام هذه المؤشرات مع مؤشرات أخرى ومع تحليل أساسي. ومن الصعب تقييم مدى نجاح أي من هذه المؤشرات. ومع ذلك، يبدو أن مؤشرات فكس المشاعر راسخة وغالبا ما يتم الإبلاغ عنها في الصحافة المالية. عموما، تطبيق المؤشرات هو نهج حاسم في قياس معنويات السوق وعادة ما يحصل على نظرة جيدة من ذلك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2018، فإن هناك ما يقرب من 4.3 مليار دولار من المعاملات الفوركس الفوري على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. ويوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية لليورو اليورو (ديسمبر 2018) مع التزام مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبر عبر عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2018 و 2018 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل أوامر العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي ينشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع المزيد من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


يوفر العديد من السماسرة أداة المشاعر على موقعهم على الانترنت مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول على الإخلاص

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك. هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك. ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟ الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد. في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو. ما الذي أحتاج إلى معرفته؟ هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق