Skip to main content

ندوات تداول العملات الأجنبية


الفوركس & أمب؛ كفد ندوات عبر الإنترنت.


نحن فخورون لتقديم سلسلة من ندوات التداول المالية الحية مجانا. يتم استضافتها هذه الثاقبة تداول الفوركس و ندوات عبر الإنترنت كفد من قبل التجار الماليين المحترفين، الذين سوف يقودك من البدء كتاجر من خلال لتلميع المهارات المهنية الخاصة بك.


في الوقت الحقيقي أفكار التداول اليومي.


9 يناير - 10:00 - 10:15.


10 يناير 10:00 - 10:15.


الأربعاء جلسة تداول حية مع نيناد.


10 يناير 16:00 حتي 17:00.


17 يناير 16:00 - 17:00.


استخدام نقاط التقاء لإعدادات التجارة.


التداول الأسبوعي خلاصة: الفوركس والأسهم والسلع.


15 يناير 17:00 - 18:00.


22 يناير 17:00 - 18:00.


الجمع بين فيبوناتشي، فركتلات والمتوسط ​​المتحرك لإعدادات التجارة.


10 كانون الثاني (يناير) 15:30 - 16:30.


16 يناير 15:30 - 16:30.


تعلم كيفية التجارة بناء على إشارات الاختلاف.


كيفية رسم والتجارة مع خطوط الاتجاه.


كما نقدم حلقات دراسية الثاقبة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ندوات مالية.


نشكرك على الاشتراك في البرنامج التعليمي على الويب.


قبل 20 دقيقة من بدء الجلسة، سيظهر زر "بدء البرنامج التعليمي على الويب" في هذه الصفحة. انقر على الزر للوصول إلى البرنامج التعليمي على الويب.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


إتقان فن الفوركس.


ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.


(رئيس فكستم للتعليم)


ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.


(رئيس فكستم للتعليم)


وبصفتنا وسيطا ملتزما بقوة بالقيم الأساسية لتعليم الفوركس الفعال،


تقدم فكستم ندوات عبر الإنترنت ككتل بناء طبيعية لأي نوع من أسس التداول.


الوصول إلى استراتيجيات التداول الرئيسية التفاعل في Q & أمب؛ A جلسات مع واحدة من أفضل المربين في الأعمال التجارية تعلم كيفية تقليل مخاطر التداول.


فهم كيفية قراءة الرسوم البيانية واستخدام MT4 الخوض في علم النفس للتجارة & أمبير؛ تكتيكات إدارة المخاطر التعرف على نمط التداول التشكيلات ونهج السوق.


مصممة للمبتدئين، سوف ندوات الويب فكستم الأولى إدخال المفاهيم الأساسية لأسواق الفوركس، مع التركيز بشكل خاص على المصطلحات، حساب نقطة والرافعة المالية.


هناك العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة (الرسوم البيانية الشريطية، المخططات الخطية، الرسوم البيانية الشمعدان، نقطة والرسوم البيانية الشكل، وما إلى ذلك) كل مع مجموعة خاصة من إيجابيات وسلبيات. نرى أي واحد يعمل بالنسبة لك!


تحديد اتجاهات الفوركس هو السبيل الوحيد للتداول في الأسواق - هذا الويبينار سوف يأخذك من خلال أنواع مختلفة من مؤشرات الاتجاه ويعلمك كيفية تطبيقها.


ندوات لدينا هي مجانية تماما لجميع العملاء المسجلين.


ندوات فكستم هي فرصة حصرية للتعلم من سيد وتطبيق المعرفة الفوركس الحيوية لتحسين قدراتك في الأسواق.


اغتنام هذه الفرصة!


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


ما الأمر في عام 2018.


توقعات نيتدانيا لعام 2018 للأسواق المالية. أين نرى الاتجاهات وأين فيل.


9 يناير، 04:00 (إست)


فهم علم النفس التجاري *)


*) آخر جلسة حية من هذا البرنامج التعليمي على الويب كان نجاحا كبيرا. لذلك قررنا أن ندعوكم.


16 كانون الثاني (يناير) 04:00 (إست)


المخاطر مقابل عدم اليقين *)


*) آخر جلسة حية من هذا البرنامج التعليمي على الويب كان نجاحا كبيرا. لذلك قررنا أن ندعوكم.


23 يناير، 04:00 (إست)


البرامج التعليمية القادمة.


مرحبا بك في نيتانيا's & # 34؛ ندوات التداول المباشر & # 34 ؛. لا تتردد في التسجيل في أي من ندوات القادمة، ولكن نضع في اعتبارنا أن بعض منهم لديها عدد محدود من المقاعد المتاحة. استمتع!


ما الأمر في عام 2018.


9 يناير، 04:00 (إست)


توقعات نيتدانيا لعام 2018 للأسواق المالية. أين نرى الاتجاهات وأين سيأخذوننا؟ هل سنرى فقاعات مالية؟ كيف يجب أن تخطط للتداول الخاص بك؟ أكثر من.


التحليل الفني 2018.


مستوى المستخدم: المبتدئ.


فهم علم النفس التجاري *)


16 كانون الثاني (يناير) 04:00 (إست)


*) آخر جلسة حية من هذا البرنامج التعليمي على الويب كان نجاحا كبيرا. ولذلك قررنا دعوتك إلى جلسة مباشرة أخرى لهذا البرنامج التعليمي على الويب. لذلك في حال كنت غاب أو تريد المشاركة مرة أخرى، تأكد من الاشتراك - مقاعد محدودة المتاحة! تجارة يسيكول. أكثر من.


مستوى المستخدم: المبتدئ.


المخاطر مقابل عدم اليقين *)


23 يناير، 04:00 (إست)


*) آخر جلسة حية من هذا البرنامج التعليمي على الويب كان نجاحا كبيرا. ولذلك قررنا دعوتك إلى جلسة مباشرة أخرى لهذا البرنامج التعليمي على الويب. لذلك في حال كنت غاب أو تريد المشاركة مرة أخرى، تأكد من الاشتراك - مقاعد محدودة المتاحة! الاختلاف . أكثر من.


مخاطر تجارة الفوركس عدم اليقين.


مستوى المستخدم: المبتدئ.


كيفية الانضمام إلى برنامج تعليمي على الويب.


من أجل الانضمام إلى الويبينار لديك لمتابعة الخطوات التالية:


تسجيل الدخول إلى نيتدانيا (إذا لم يكن لديك حساب، يرجى التسجيل) اختر الويبينار المطلوب انقر فوق زر التسجيل الآن سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد تسجيلك ورسالة إلكترونية أو تذكيرين قبل بدء البرنامج التعليمي على الويب. داخل هذه رسائل البريد الإلكتروني تجد ارتباطا من شأنها أن تجلب لك إلى جلسة حية يمكنك أيضا إضافة إلى التقويم الخاص بك تاريخ ووقت بدء البرنامج التعليمي على الويب باستخدام زر إضافة إلى التقويم.


تريد الحصول على دعوات وأخبار أخرى عن ندوات مثيرة / القادمة؟ اشترك أدناه!


حول كلاوس إكاست.


كلاوس إكاست هو رئيس التحليل في أسواق نيتدانيا. كلاوس لديها ما يقرب من 40 عاما من الخبرة في القطاع المالي، فضلا عن 35 عاما من الخبرة في التحليل الفني & أمب؛ التمويل السلوكي. وقد استخدم الاستخدام النشط للتحليل الفني كمتلق للمخاطر، والتاجر، ومستشار، ومدير محفظة، كتا والمحلل.


وقد قام بتدريس التحليل الفني والتمويل السلوكي لعدد من السنوات، لمؤسسات مثل بلومبرغ ورويترز والبنوك المركزية و إسي فوريكس. وهو متحدث ضيف في كلية الأعمال كوبنهاغن (كبس) في مجال الاقتصاد العصبي.


الحصول على نيتدانيا موبايل.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الأدوات المالية الأخرى على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمخاطر المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالتداول، وطلب المشورة من الوسيط الخاص بك و أو مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يجب على أي شخص يفتح حساب تداول مباشر أن يلتزم بقوانين بلده المحلي حيث أن هذه القوانين قد تختلف من بلد لآخر.


تتنازل شركة نيتدانيا صراحة عن أي مسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو الأرباح دون قيود قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة عبر البريد الإلكتروني أو ندوات الويب أو استخدام برنامجنا مع تكامل الوسيط.


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول على الإخلاص

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك. هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك. ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟ الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد. في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو. ما الذي أحتاج إلى معرفته؟ هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق