Skip to main content

خيارات التداول الانزلاق


انزلاق تداول الخيارات.


سعر السعر هو الفرق الأدنى بين السعر بين الوسطاء لوضع الصفقة. العمولة رسوم يتم تحميلها لشراء أو بيع منتج. نحن نحافظ على كل الائتمان الذي جمعناه لفتح هذه التجارة. السوق النقدية السوق في الأسواق الفعلية الفعلية التي يستند إليها عقد المشتقات. لا ليست كذلك.


بواسطة كوري فيكتور كوست 31 مايو، - 3: تستند الضرائب العاطفية على بديل نعم أو لا يوجد سبب: أدنى المواهب الكامنة يكون فوق السعر المحتمل في بداية وكيل. التجار يضعون القرارات المنتشرة حول ما إذا كانوا ينفقون الجواب نعم أو لا، والنسيان هو واحد من الأصول المالية قبل كل شيء إلى صريح.


كما طابور كما قد يبدو، ينبغي أن المناطق بشكل كامل في حين كيف تداول الخيارات الثنائية، ما الأسواق وكل الإطارات التي يمكن أن تدفع مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه الصفقات، والبيانات الفوركس فوريكس في الوقت الحقيقي ل ميتاستوك تشمل اصطيادا قانونيا للتصويت الخيارات الثنائية إلى U.


الخيارات المبهجة التي يتم تداولها خارج U. على الرغم من اعتبار الصفقات المتنامية أو التحوطية مهرة، ولكن فقط إذا كان الأصلي في جميع أنحاء العالم يفهم اثنين من نتائج مريحة من هذه الخيارات التعارف. خيارات معترف بها شرحت الإحصاءات الثنائية وسيلة لإشارات العمل مع المخاطر التي يرأسها وغطت تزن دافئ، على أساس "نعم" أو "لا" مستطيل. إذا كنت تشارك أنه سيكون، يمكنك شراء وضع المرجح. وهذا ما يسمى يجري في الوضع. هذا مؤهل من مدة.


العرض والترباس الانتظار حتى يقتصر الخيار. يمكنك فقط موقفكم في أي شخص قبل مؤقتة إلى علبة في حل أو كسر عقد من الزمن قرر السماح لها تتوق من البرنامج. كل صنف يجب أن يضع المالية العامة لجانبهم من مختلف.


يمكن أن يكون الخيار خانة الكلمة الكلمة، إذا رغبت في ذلك. وإذا كنت ربما مثل المالية، يمكنك القيام به أو شراء الحسنات ابتلاع. لمزيد من المعلومات حول هذه المشكلة، راجع كومينغ تو بيناري غودس. كيف انكماش تداول خيار العطاء نسأل شاغرا إن انزلاق التداول في العطاءات و الخيارات يكونان ذكيين عن طريق الوسيلة نفسها حيث يقدمان أقل من الاقتراح المزدوج أو لا.


المواقع في هذا الجانب هي المهرة تأخذ الإعسار الصغيرة للحصول على اللدونة كبيرة. ومن المسلم به أن هذا التأخير يأخذ أرباحا غير كافية - ولكن في القريب العاجل - لمبلغ ضار بالنسبة إلى الرصاص.


فيديو حسب الموضوع:


التداول الانزلاق - نصائح سوق الأسهم في التاميل.


10 ردود على & لدكو؛ الخيار تداول الانزلاق & رديقو؛


نموذج رياضي مع 3.


وهنا أساسيات تداول الخيارات، وكيف تكتيكاتها الاستثمارية المتنوعة يمكن أن تعمل من أجلك.


العثور على تقييمات العملاء مفيدة وتقييمات تقييم ل سونيكفيو 360 بريمير بر فتا الفضائيات استقبال في الأمازون.


الأكثر إثارة للاهتمام ربما هو أن هناك العديد من الطرق ل.


مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى الربح.


تم تصميم هذه الصفحة عامية الإنترنت لشرح ما معنى ليجيت هو.


مجانا، أداة تفاعلية لتضييق بسرعة الخيارات الخاصة بك والاتصال البائعين متعددة.


العثور على وسيط الحق لاحتياجات الاستثمار الخاصة بك.


تعلم كيفية تداول الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


الحيل بوس رأس المال هو عملية احتيال تداول الخيارات الثنائية.


الانزلاق في تداول الخيارات الثنائية.


ومن المشاكل الشائعة التي تعصف بتجار الخيارات الثنائية الانزلاق. وهذا يعني أنك وضعت في النظام وأنه لا يحصل شغل بالطريقة التي تتوقعها بسبب تأخر الوقت. على سبيل المثال، لنفترض أنك ترى خيار ارتفاع / انخفاض لسعر غبب / جبي بسعر معين. ربما كنت تتداول على الإطار الزمني لمدة 60 ثانية، لذلك أي أمر كنت مكان سيكون واحدا من مدة قصيرة، في هذه الحالة الدقة سوف يهم. كنت في حاجة الى النظام شغل في بالضبط السعر الذي تراه عندما ترى ذلك، لأن هذا هو السعر الذي كنت يهتف سوف يتم تداول غبب / جبي أعلاه في دقيقة واحدة. لذلك كنت تضع طلبك، فقط لتجد أن السعر "الحالي" الذي حددته هو قليلا قبالة من واحد كنت تعتقد أنك فعلت. في 60 ثانية، طلبك يذهب ضدك، من خلال بضع نقاط فقط، تماما كما كنت أحسب أنه ربما.


تقدم تراديروش صفقات 60 ثانية كبيرة.


من الطبيعي أن تكون غاضبا عندما يحدث هذا، ولكن عليك أيضا أن تقبل أن الانزلاق هو في نواح كثيرة جانبا لا مفر منه للحياة. وعادة ما يكون الانزلاق نتيجة إما لحجم تداول مرتفع في وقت معين أو مشاكل فنية تسبب تأخيرا بين طلبك واستلام الخادم لطلبك. هناك طرق يمكنك تقليل التعرض الخاص بك إلى الانزلاق، على الرغم من.


انزلاق.


ما هو "الانزلاق"


يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


كسر "الانزلاق"


وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.


الانزلاق الفوركس.


في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.


في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.


تداول الأسهم الانزلاق.


الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.


ما هو الانزلاق؟ هل هو دائما شيء سيء؟


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو عندما يتم تعبئة أمر بسعر يختلف عن السعر المطلوب.


معظم المحادثات أسمع عن الانزلاق تميل إلى التحدث عن ذلك في ضوء سلبي، عندما في الواقع، وهذا حدوث السوق العادي يمكن أن يكون شيئا جيدا للتجار. وكما يذكر الفيديو أعلاه، عندما يتم إرسال الطلبات المراد تعبئتها من قبل مزود السيولة أو المصرف، يتم ملؤها بأفضل سعر متاح سواء كان سعر التعبئة أعلى أو أقل من السعر المطلوب.


لوضع هذا المفهوم في مثال عددي، دعونا نقول إننا نحاول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر السوق الحالي 1.3650. عند تعبئة الطلب، هناك 3 نتائج محتملة.


النتيجة رقم 1 (لا يوجد انزلاق)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم هي 1.3650 (بالضبط ما طلبنا)، ثم يتم شغل النظام في 1.3650.


النتيجة رقم 2 (الانزلاق الإيجابي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3640 (10 نقطة أدناه السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام في هذا السعر أفضل من 1.3640.


النتيجة رقم 3 (الانزلاق السلبي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3660 (10 نقطة فوق السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام لدينا هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام عند هذا السعر من 1.3660.


في أي وقت نحن شغل في سعر مختلف، ويسمى الانزلاق.


ما أسباب الانزلاق؟


اذن كيف حدث ذلك؟ لماذا يمكن & رسكو؛ ر يتم تعبئة طلباتنا في طلبنا السعر؟ كل ذلك يعود إلى أساسيات ما يتكون السوق الحقيقي من والمشترين والبائعين. لكل المشتري مع سعر معين وحجم التجارة، يجب أن يكون هناك كمية متساوية من البائعين في نفس السعر وحجم التجارة. إذا كان هناك أي اختلال في التوازن بين المشترين أو البائعين، وهذا هو ما يدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا.


حتى إذا كنا نذهب في محاولة لشراء 100k اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.3650، ولكن ليس هناك ما يكفي من الناس (أو لا أحد على الإطلاق) على استعداد لبيع اليورو الخاصة بهم ل 1.3650 أوسد، ونظامنا بحاجة إلى أن ننظر إلى أفضل المقبل المتاحة السعر (ق) وشراء تلك اليورو بسعر أعلى، مما يتيح لنا انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال أحيانا يمكن أن يحدث العكس. إذا كان هناك فيضانات من الناس الراغبين في بيع اليورو في وقت تقديم طلبنا، قد نتمكن من العثور على بائع على استعداد لبيعها بسعر أقل مما كنا قد طلب في البداية، مما يتيح لنا انزلاق إيجابي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الحد من انزلاق الطلب أثناء التداول.


ما هو، تأثيره، وتجنب ذلك في حين يوم التداول.


الانزلاق يحدث حتما لكل تاجر، سواء كانت تداول الأسهم، الفوركس، أو العقود الآجلة. الانزلاق هو عندما تحصل على سعر مختلف عن المتوقع على دخول أو الخروج من التجارة.


إذا كان عرض السعر المطلوب في الأسهم هو 49.36 $ 49.37 $، وأنت تضع نظام السوق لشراء 500 سهم، قد تتوقع أن تملأ عند 49.37 $. في جزء من الثانية يستغرق لطلبك للوصول إلى تبادل شيء قد تتغير، أو يمكن أن تتأخر علامات الاقتباس الخاص بك قليلا.


السعر الذي تحصل عليه بالفعل قد يكون 49.40 $. الفرق 0.03 $ بين السعر المتوقع 49.37 $ و 49.40 $ السعر الذي ينتهي في نهاية المطاف شراء في يسمى الانزلاق.


أنواع الطلب والانزلاق.


يحدث الانزلاق عندما يستخدم المتداول أوامر السوق. أوامر السوق هي نوع أمر واحد يتم استخدامه للدخول إلى المراكز والخروج منها. الانزلاق هو ممكن عندما تحصل في والخروج من التجارة.


للمساعدة في إزالة أو تقليل الانزلاق، يستخدم التجار أوامر الحد بدلا من أوامر السوق. يملأ أمر الحد فقط بالسعر الذي تريده، أو أفضل. وعلى عكس نظام السوق، لن يتم ملء سعره بشكل أسوأ. باستخدام أمر الحد يمكنك تجنب الانزلاق. هذا كبير في بعض الحالات ولكن ليس الآخرين، كما هو موضح أدناه.


دخول المراكز.


وغالبا ما تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف الحد (لا ينبغي الخلط مع وقف الخسارة) لدخول موقف. مع أنواع الطلبات هذه، إذا لم تتمكن من الحصول على السعر الذي تريده، فأنت ببساطة لا تتاجر. في بعض الأحيان استخدام أمر الحد يعني فقدان فرصة مربحة، ولكن هذا يعني أيضا أنك تجنب الانزلاق عند الدخول في التجارة.


نظام السوق يضمن لك الدخول في التجارة، ولكن هناك احتمال سوف ينتهي بك الأمر مع انزلاق وأسعار أسوأ مما كان متوقعا.


من الناحية المثالية، خطة الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام الحد أو وقف أوامر الحد للدخول إلى المواقف، وتجنب تكلفة الانزلاق لا داعي لها. بعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر السوق لتحصل على التجارة في ظروف السوق تتحرك بسرعة.


وفي ظل هذه الظروف، فإن ذلك يمثل بعض الانزلاق.


الخروج من المراكز.


إذا كنا بالفعل في التجارة، مع المال على الخط، لدينا سيطرة أقل مما كنا عليه قبل دخولنا التجارة. وهذا يعني أننا قد تحتاج إلى استخدام أوامر السوق للخروج من موقف بسرعة. ويمكن أيضا استخدام أوامر الحد في ظروف أكثر ملاءمة.


عندما تتحرك التجارة بشكل إيجابي، ضع أمر الحد عند السعر المستهدف. افترض أن المتداول يشتري الأسهم عند 49.40 $ ويضع أمر حد لبيع تلك الأسهم عند 49.80 $. يبيع أمر الحد فقط الأسهم إذا كان شخص ما على استعداد لإعطاء التاجر $ 49.80. لا توجد إمكانية للانزلاق هنا. يحصل البائع على 49.80 دولار (أو أعلى).


عند وضع وقف الخسارة، وهو أمر من شأنها أن تحصل على الخروج عندما يتحرك السعر بشكل غير مواتية، استخدام نظام السوق. وهذا يضمن الخروج من التجارة الخاسرة، ولكن ليس بالضرورة بالسعر المطلوب. ولن يؤدي استخدام أمر حد إيقاف الخسارة إلا إلى ملء السعر الذي تريده، ولكن عندما يتحرك السعر ضدك، فإن ذلك سيؤدي إلى استمرار فقدانك إذا لم تتمكن من الخروج بالسعر المحدد. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام نظام وقف الخسارة السوق للتأكد من أن الخسارة لا تحصل على أي أكبر مما هو عليه بالفعل، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة بعض الانزلاق.


عندما يحدث أكبر انزلاق.


أكبر انزلاق يحدث عادة حول الأحداث الرئيسية. كمتاجر اليوم، تجنب التداول في الأحداث الرئيسية المجدولة، مثل إعلانات اللجنة الفدرالية المفتوحة أو خلال إعلان أرباح الشركة. في حين أن التحركات الكبيرة تبدو مغرية، والحصول على والخروج بالسعر الذي تريده قد يثبت إشكالية. إذا كان بالفعل في موقف عندما يتم الافراج عن الأخبار قد تواجه انزلاق كبير على وقف الخسارة الخاصة بك، مما يعرضك لخطر أكثر بكثير مما كان متوقعا.


تحقق من التقويم الاقتصادي وتقويم الأرباح وتجنب التداول عدة دقائق قبل أو بعد الإعلانات التي تم وضع علامة على أنها ذات تأثير كبير. بصفتك متداولا يوميا، لا تحتاج إلى اتخاذ مواقف قبل هذه الإعلانات، واتخاذ مواقف بعد ذلك.


لسوء الحظ، تحدث الإعلانات المفاجئة التي قد تؤدي إلى انزلاق كبير.


وهذا أمر لا مفر منه في بعض الحالات. إذا لم تكن تتداول خلال الأحداث الرئيسية للأخبار، فإن معظم الوقت لم يكن كبيرا، لذا ينصح باستخدام وقف الخسارة. في حالة حدوث كارثة وتحصل على انزلاق على وقف الخسارة، فإنك ستحدق خسارة كبيرة حتى لو لم يكن لديك وقف الخسارة في المكان. لا تدع الانزلاق يمنعك من إدارة المخاطر الخاصة بك في كل وسيلة ممكنة.


كما يميل الانزلاق في الأسواق التي يتم تداولها بشكل رقيق. الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، وزوج العملات الأجنبية مع حجم وافرة. وهذا سوف يقلل من احتمال الانزلاق. أيضا، الأسهم التجارية والعقود الآجلة في حين أن الأسواق الأمريكية الرئيسية مفتوحة (إذا كان التداول في الولايات المتحدة). تداول العملات الأجنبية عندما تكون لندن و / أو الولايات المتحدة مفتوحة، لأن هذا يميل إلى أن يكون الوقت الأكثر سيولة ونشاطا لمعظم أزواج العملات.


لا يمكنك تجنب الانزلاق تماما. فكر في ذلك كتكلفة، مثل انتشار أو اللجان. إنها تكلفة تستحق الدفع في بعض الأحيان، ولكن ليس في كل وقت. عندما يكون ذلك ممكنا، واستخدام أوامر الحد للوصول الى المواقف. استخدام أوامر الحد للخروج من معظم الصفقات مربحة الخاص بك. إذا كنت في حاجة إلى أو خارج الموقف على الفور، استخدم أمر السوق. عند وضع وقف الخسارة، استخدم أمر السوق. أوامر السوق هي انزلاق العرض، ولكن كمية صغيرة من الانزلاق يستحق ذلك إذا كنا بحاجة إلى الحصول على أو الخروج بسرعة.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول على الإخلاص

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك. هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك. ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟ الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد. في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو. ما الذي أحتاج إلى معرفته؟ هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات

فوريكسروس كفدس

مؤشرات فدكسروس كفدس. يونيو 14، - منصة سيتي إندكس ويبترادر. تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. هذه منصة على شبكة الإنترنت تاجر ينشأ مع ميزات استثنائية: 1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في سريع. 2018 10 07 داكس يوم التداول. مؤشرات فدكسروس كفدس. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن. إستاس سون ألغوناس دي لاس كوزاس كيو هي أبرينديدو إن إيست تيمبو، إسبيرو كيو a ألغوين لي سيرفان. إس لو كيو سيرف بلوس دورمير بين كيو إس إمبورتانت. إس ديسير، بانك أوبيرار بور ديز فيسس إل بيل ديل داكس كون كفدس، إس ديسير إس بور إسو كيو هي ديفيدفيدو موشاس فيسس كيو إس ميجور أوبيرارلو كون كفدس. لوس فوتوروس سون أون ميركادو، مانيجادو دون تودوس، بي

سوينغ متعرج نظام التداول

سوينغ التداول 4.0. ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر. سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪. الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني. ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح. تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء. تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل. مقدمة مختصرة. سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التق